يبدو أن النجمة الإنجليزية أديل ستكون عروس هذا الصيف، بعدما أكدت مصادر مُقربة منها، أنها ووكيل اللاعبين ريتش بول مخطوبين بشكلٍ رسمي ويستعدان للزواج.
ويأتي هذا الخبر بعد حوالي عامين من مواعدة أديل لريتش ومشاهدتهما معاً في أكثر من مكانٍ علني ومناسباتٍ فنيةٍ ورياضية، كان آخرها مباراة سوبر بول، حيث زعمت الصحف أكثر من مرة أن أديل وريتش مخطوبان إلا أنهما يرفضان البوح بذلك.

 

 

ومما زاد في حدة تلك المزاعم، ظهور أديل مرتدية خاتماً من الألماس خلال أدائها في آخر عرض لها في مدينة لاس فيغاس الأميركية، نهاية الأسبوع الماضي، وهو الخاتم عينه الذي ارتدته أيضاً في حفل توزيع جوائز بريت عام 2022 وأثار وقتها الكثير من التكهنات حول خطبتها.
ويتميز ذلك الخاتم الذي جاء من توقيع لورين شوارتز، بشكل الكمثري، ويحتوي على 8 قيراط من قطع الألماس على شريط بلاتيني رفيع و4 مخالب بسيطة، في حين يصل سعره إلى حوالي 500 ألف جنيه استرليني أي ما يعادل 600 ألف دولار بحسب ما كشفت ألكسندرا ميشيل، خبيرة الأحجار الكريمة.
ورغم انتشار نبأ خطوبة أديل كالنار في الهشيم، إلا أن ممثلي الطرفين لم يؤكدا أو ينفيا هذه الأنباء، حيث أن أديل ترفض كشف ما يتعلق بحياتها الخاصة أمام الجمهور.

 

 

ولكن الأمر الوحيد الذي كانت صريحةً بشأنه ولم تقم بإخفائه هو إعلان حبها لريتش، إذ خلال أحد عروضها في لاس فيغاس، في ديسمبر الماضي، أشادت به قائلةً: «وأنا أحبه أكثر من الحياة نفسها، فهل نتمنى له عيد ميلاد سعيد؟».

 

 

وفي وقتٍ سابقٍ، كشفت أديل أن حلمها أن تكون ربة منزل وتريد الزواج مرة ثانية، مشيرةً إلى أنها مهووسة بريتش وتخطط للزواج وإنجاب أطفال منه، قائلةً: «لم أكن في حالة حب مثل هذا من قبل.. أنا مهووسة به.. أنا بالتأكيد أريد المزيد من الأطفال»، مبينةً أن الحياة المستقرة تساعدها في مجال عملها الموسيقي.

 

 

يُذكر أن أديل كانت متزوجة من سيمون كونيكي، والد ابنها أنجيلو البالغ من العمر 9 سنوات، إذ تزوجا وانفصلا في عام 2018.