بلا شك أن وقت النجمة الأميركية الشابة زندايا ثمين، كيف لا وهي واحدةٌ من أشهر نجمات هوليوود الموجودات على الساحة حالياً.
ومع الإعلان عن تصوير موسمٍ ثالثٍ من مسلسل «ايفوريا» أو «النشوة»، ومواصلة النجمة الأميركية لعب دورٍ رئيسيٍ فيه بشخصية «رو بينيت»، بدأ الحديث عن الأجر الذي ستتقاضاه زندايا مقابل كل حلقةٍ من الحلقات.

 

 

ومن الواضح أن الممثلة تمكنت من إتمام صفقةٍ مذهلة بشأن راتبها في المسلسل الذي يكتبه سام ليفنزون، إذ أشار الصحفي ماثيو بيلوني إلى أنها حصلت على تعديل رائع بخصوص أجرها، وكتب: «قيل لي إن زندايا أغلقت للتو عملية إعادة تفاوض كبيرة على راتبها مع HBO Max مما وضعها في ذلك النادي»، وهنا يقصد نادي الممثلين الذين يتقاضون أكثر من مليون دولار لكل حلقة.

 

 

ووفقاً للمصدر نفسه، فإن نجمة «سبايدرمان: لا عودة إلى الديار»، تنتمي بالفعل إلى قائمة النخبة من الفنانين والممثلين، وهي بتعديل راتبها أصبحت الآن مثلها مثل كبار النجوم، أمثال النجم كيفن كوستنر الذي يتقاضى 1.2 مليون لكل حلقة من «يلوستون»، وجون كراسنسكي، الذي يتقاضى مليوني دولار لكل حلقة من حلقات «جاك راين».
وتضم قائمة النخبة تلك، فريق الممثلين الرئيسيين لمسلسل «فريندز» في موسمه الأخير، والممثلين الرئيسيين في «Game of Thrones»، ونيكول كيدمان.

 

 

وكان مسلسل «إيفوريا» أحد أكثر العروض صخباً في السنوات القليلة الماضية، إذ تنقسم الآراء كثيراً بين محبين وكارهين، إلا أنه ورغم ذلك يتفق معظم الناس على أن زندايا تقدم أداءً يستحق الاحتفال بشخصية طالبة المدرسة الثانوية المعذبة التي تتصارع مع تعاطي المخدرات في أعقاب وفاة والدها.
وفي حال صحت أنباء تقاضيها مليون دولار وأكثر عن كل حلقة، فإن ذلك سيجعلها تدخل التاريخ كأصغر الممثلين الذين حصلوا على مثل هذه الصفقة.
يذكر أن زندايا صنعت التاريخ لأكثر من مرة، إذ وفي عام 2020، أصبحت أصغر ممثلة تحصل على جائزة إيمي لأفضل ممثلة رئيسية في الدراما وكانت حينها في الـ 24 من عمرها.
وفي عام 2022، دخلت التاريخ مرة أخرى عندما أصبحت المرأة السوداء الوحيدة التي تفوز بجائزتي إيمي لأفضل ممثلة رئيسية في الدراما.