مصطلح Barbiecore من المصطلحات التي أصبحت رائجة في مجال الأزياء والموضة والجمال مؤخراً، فقد رأينا مجموعة كاملة من دار فالنتينو حول هذه الفكرة، بجانب إطلالات النجمات المقتبسة من الدمية باربي.
وصلت صيحة Barbiecore حالياَ إلى المظهر الجمالي، ويبدو أنه سيصبح المفهوم الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2023، حيث ظلال الجفون الوردية الصارخة وأحمر الشفاه الزهري اللامع وطلاء الأظافر بنفس اللون، فضلاً عن الرموش القوية والبشرة النضرة.

كيف يمكنكِ تطبيق صيحة جمال Barbiecore:
إذا كنتِ متحمسة لتطبيق هذه الصيحة الجمالية الرائجة على منصات التواصل الاجتماعي بين المؤثرات ومدونات الجمال خلال الفترة الحالية، يمكنكِ اعتماد الخطوات التالية:

 

 

1.ذيل الحصان
تصفيفة شعر باربي المميزة وسهلة القيام بها، كل ما عليكِ فعله هو فرد الشعر للغاية، واعتماد تسريحة ذيل الحصان العالي، ويمكنكِ إضافة المزيد من الحماس والإثارة من خلال إكسسوارات الشعر اللامعة.

 

 

2.الإيلاينر المسحوب
بالنظر إلى الدمية باربي، ستقتبسين أول خطوات مكياجكِ من خلال تحديد العيون بالأيلاينر المسحوب للخارج، والعريض بشكل كاف ليخلق تأثير عيون الدمية الشهيرة والحصول على لوك Barbiecore.

 

3.رموش كثيفة
الرموش فائقة النعومة والكثيفة هي أسهل طريقة للميل إلى المظهر الجمالي Barbiecore، إما أن تضعي طبقة من الماسكارا الخاصة بك، أو يمكنك إضافة الرموش الاصطناعية للحصول على كثافة إضافية ورموش مرنة.

 

 

4.شفاه وردية
يمكنكِ تغيير الكثير من الخطوات في مكياج Barbiecore، لكن من المستحيل الاستغناء عن أحمر الشفاه باللون الوردي الصارخ والملمع للحصول على شفاه وردية بارزة مثل الدمية باربي.

 

 

5.الغليتر
تدور دميات باربي حول التفاصيل اللطيفة، لذلك هناك لهجات مميزة لها، والتي من أبرزها الغليتر اللامع على الجفون العلوية وعظام الوجنتين، لإضافة لمعان وسحر خاص للبشرة، وأنتِ أيضاً يمكنكِ الحصول على إضافة الغليتر في مكياج Barbiecore.