تحظى أفلام الحركة والأكشن بالنصيب الأكبر من المشاهدات، وغالباً ما تمتلك هذه النوعية من الأفلام العدد الأكبر من الجماهير، خاصةً إذا ما اقترن تصويرها باستخدام تقنيات عالية مع وجود أسماء نجوم مهمين ينتظر الجمهور بشغف كبير ما سيقدمونه من أدوار. 
إذا كنتم من عشاق هذا النوع من الأفلام، إليكم قائمة مختصرة بأحدث هذه الأفلام التي عرضت أو سيتم عرضها خلال هذا العام وننصحكم بمشاهدتها:

Mission, Impossible 7:

 

من المتوقع أن يبدأ عرض هذا الفيلم يوم 14 يوليو المقبل، ويعد من أقوى أفلام الأكشن المنتظرة هذا العام، وهو الجزء السابع من السلسلة الشهيرة التي عكف الممثل العالمي توم كروز على إصدارها والتي حققت جميعها نجاحات باهرة جداً، وقد ظهر الجزء الأول منها عام 1996. وسبق أن شوق الممثل العالمي جمهوره لمتابعة هذه الفيلم من خلال نشر فيديوهات للمشاهد الخطيرة وغير المسبوقة التي سيؤديها في العمل.
ويشارك توم كروز بالبطولة كل من فينج راميز، سايمون بيج، ريبيكا فيرغسون، والفيلم من اخراج كريستوفر ماك كويري.

Ant-Man

 

 

يعد هذا الفيلم من أفضل وأقوى الأفلام هذا العام ويعرض في دور السينما في كل أرجاء العالم حالياً، وتدور قصته في إطار من المغامرات حول أحد الرجال الخارقين الذي يسمى «أنتمان» أو الرجل النملة وزميله «واسب» الدبور، ويسعى هذان الرجلان للقضاء على الشر المتمثل في مخلوق يسمى «كانج». والفيلم من بطولة كل من، بول رود، إيفانجلين، مايكل دوغلاس، وإخراج بيتن ريد.

The Old Way

يحكي الفيلم الذي لاقى نجاحاً كبيراً منذ عرضه في الشهر الأول من العام الحالي قصة قناص محترف انقلبت حياته مع ابنته بشكل كامل، بعد أن وجدهما طالب ثأر قديم، يريد الانتقام لمقتل والده، ويبدأ بمطاردة الرجل وابنته سعياً لهذا الثأر. والفيلم من بطولة العالمي نيكولاس كيج، ريان كيرا ارمسترونج، نوح لو جروس، كلينت هوارد، ومن إخراج بريت دونيهو.

65

 

سيتم عرض هذا الفيلم خلال الشهر الحالي، وقد تم تصويره كاملاً ضمن قالب الخيال العلمي المليء بالأكشن، ويحكي قصة مركبة فضائية تتوه طريقها وتهبط على كوكب غير مألوف، ليكتشف قائدها أنه ليس وحيداً على ظهر هذا الكوكب الجديد وتبدأ الأحداث تبعاً لذلك. الفيلم من بطولة آدم درايفر، أريانا غرينبلات وإخراج كل من سكوت بيك، وبريان وودز.

5 Indiana Jones

 

 

الجزء الخامس من السلسلة الشهيرة «إنديانا جونز» يحكي قصة عالم الآثار المعروف إنديانا جونز خلال العام 1969، الذي يعيش حياة هادئة سرعان ما تتحول لفوضى عارمة، بعد أن يكون مجبراً على مواجهة شخص خطير جداً يدعى فولر. الفيلم من بطولة هاريسون فورد، جون رايز-ديفيس، فيبي والر بريدج. ومن إخراج جيمس مانغولد. وسيكون أول عرض للفيلم بتاريخ 30 يونيو المقبل.