ربما تفكرين في أنه حان الوقت للمغامرة وتجربة شيء جديد، خاصةً فيما يتعلق بأظافرك، ووجود الكثير من الأنواع المختلفة من عمليات تجميلها، أو ربما تفكرين في إبقائه بسيطاً من خلال البحث عن مظهرٍ أكثر طبيعية، ولكن، هل يجب أن تحصلي على مانيكير فرنسي أم أوروبي؟
بينما قد يأتي كلا الأسلوبين من أوروبا ويسلطان الضوء على الجمال الطبيعي لأظافرك، إلا أن لهما تركيزاً مختلفاً تماماً، إذ يعمل الأوروبي على تعزيز جمال أظافرك الطبيعية، في حين أن الفرنسي هو مظهر أكثر تميزاً، وهنا سنرصد لكِ الفرق بالتفصيل.

 

 

المانيكير الأوروبي يحسّن ويبرز أظافرك الطبيعية
يعد المانيكير الأوروبي الأكثر غموضاً بين النمطين، ويمكن بسهولة الخلط بينه وبين المانيكير الفرنسي لأنه يعرض جمال أظافرك وله مظهر أكثر طبيعية بشكل عام، ومع ذلك، فإنه يقوم بتجميل الأظافر والبشرة والجلد دون استخدام قواطع معدنية، كما أنه يعزز صحة أظافرك.
كما يسمح للبشرة بالبقاء سليمة ويستخدم تقنيات تليين لتحسين مظهر وملمس الجلد حول الأظافر أيضاً، واعتماداً على الصالون، قد تجدين كلاً من المانيكير الأوروبي الرطب والجاف متاحاً، ولذلك فهو حلٌ مثالي لكل من تتطلع استعادة صحة أظافرها الطبيعية.
وفي الواقع، تضيف بعض الصالونات طبقة خفيفة من اللون في النهاية لمنح أظافركِ بريقاً بسيطاً، أي أنه مظهر أنيق يحسن صحة أظافرك.

 

 

 

المانيكير الفرنسي يمنحكِ مظهراً مثالياً.
المانيكير الفرنسي الكلاسيكي، مناسبٌ لحفلات الزفاف وحفلات التخرج وكل مناسبة خاصة أخرى في حياة المرأة، إذ أنه مظهر خالد مع قاعدة وردية تبرز بحواف بيضاء ناصعة، كما أن بعض السيدات مؤخراً، أصبحن يدمجنَّ ألواناً غير تقليدية، مثل الأصفر
وبينما تشتمل عمليات تجميل الأظافر الفرنسية الكلاسيكية على طرف أبيض مربع، فإن عمليات تجميل الأظافر الفرنسية الحديثة تتميز بمجموعة من الأساليب المختلفة الطويلة والقصيرة وبعض التصميمات الممتعة، كما يمكنكِ أيضاً التفكير في تجربة المانيكير الفرنسي غير اللامع إذا كنتِ تبحثين عن شيءٍ فريدٍ من نوعه.
وعلى عكس المانيكير الأوروبي، سيتم استخدام الطرق التقليدية لتقليم جلد الظفر والجلد، ويمكن استخدام طلاء الأظافر الجل أو الأكريليك.
باختصار إذا كنتِ ترغبين في تحسين صحة وجمال أظافرك الطبيعية، فإن المانيكير الأوروبي مثالي لك، أما إذا كنتِ ترغبين بأظافر مشرقة وجذابة فإن المانيكير الفرنسي هو الأفضل.