كشفت الفنانة المصرية شيري عادل عن كواليس زواجها من مواطنها الفنان طارق صبري، وقالت في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم»، إنها تعرف طارق منذ مشاركتهما معاً في مسلسل «بنات سوبر مان»، وأضافت: «كنا أصدقاء لوقت طويل، وفجأة حدث تقارب فيما بيننا خلال فترة قصيرة، ووجدت أننا نكمل بعضنا البعض، فقررنا الزواج، وهو من أنبل الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي».

 

 


وعن سبب عدم إقامة حفل زفاف، قالت شيري إنهما في البداية اتفقا على أن يتزوجا في الصيف المقبل، لكن طارق اقترح أن يتم الزفاف حالاً، وتابعت أنها كانت ترغب في أن تقيم حفل زفاف على شاطئ البحر، وأخبرت طارق أن عليه أن ينتظر للصيف، لكنه أصر على الزواج فوراً، وإقامة حفل الزفاف في الصيف المقبل، وقالت شيري:«بس حاسه أن لو عملنا الفرح في الصيف هيبقى حاجة غريبة، سأكون أول فنانة تقيم حفل زفاف بعد زواجها بعام».

 

 

وعادت شيري إلى ذكرياتها القديمة، مؤكدة أنها حصلت على معدل 99% في الثانوية العامة، لكنها فضلت دخول كلية التجارة عوضاً عن الطب، كونها تخاف من منظر الدم.
واعترفت بتراجع مستواها الدراسي أثناء دراستها الجامعية، بسبب انشغالها بالتمثيل، مشيرة إلى أنها شاركت في أعمال فنية مهمة أثناء دراستها بالجامعة، مثل فيلم «حسن مرقص» مع عادل إمام وعمر الشريف، و«أمير البحار» مع محمد هنيدي، و«بلبل حيران» مع أحمد حلمي.

 

 

وفاجأت شيري جمهور برنامج «معكم» عندما كشفت أنها شاركت في تقديم أغنيات للأطفال مثل: «أنا لما بحب أتسلى» و«سندباد»، موضحة أنها لا تزال تشعر بأنها صغيرة في السن، وأن أكثر ما يضحكها من ذكرياتها أيام المدرسة، أنها كانت تحب الطعام جداً وترفض تناول سندويشات اللبنة، وتفضل تناول «الأرز والملوخية والدجاج».
وكانت شيري قد غابت عن السينما خلال السنوات الأخيرة، وتحديداً منذ فيلم «فين قلبي» الذي شاركت بطولته مع مصطفى قمر ويسرا اللوزي وإدوارد وإيمان السيد، ومن إخراج إيهاب راضي، واكتفت خلال هذه الفترة بالظهور كضيفة شرف في فيلم «للإيجار» مع خالد الصاوي ومحمد سلام، وتأليف وإخراج إسلام بلال، وتم عرضه في صالات السينما العام الماضي.

 

 

ويعرض لشيري حالياً مسلسل «جروب الدفعة»، ويشارك معها في العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: عمرو وهبة، محمد عادل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، صفاء الطوخي، بسمة داوود، والعمل من سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.
وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي درامي، حول مجموعة من الطلبة في إحدى الجامعات، تدور بينهم أحداث عدة مختلفة والتي من خلالها يتم طرح مختلف المشاكل التي تواجه الشباب في هذه السن.