أصعب شيء يواجه الباحثين عن اقتناء السيارات الجديدة لأول مرة، هو عدم القدرة على إيجاد التوازن بين الميزانية والشكل الجذاب والكماليات.
يلجأ العديد من الأشخاص إلى اختيار السيارات الرخيصة والجيدة كوسيلة مثالية تمكنهم من إتقان قيادة السيارات، بدون تحمل أي أعباء مالية.
وفي هذا التقرير نستعرض أبرز السيارات الرخيصة التي يرشحها الخبراء في عام 2023.

 

 

Hyundai i10
هيونداي i10 هي سيارة صغيرة رائعة، وليست باهظة الثمن، وتأتي بمستوى جيد من التكنولوجيا، ويبلغ سعرها في الأسواق العالمية حوالي 16 ألف يورو.
يعيب البعض قوة محركها البالغة 67 حصانًا، وهذا يعني أنها لن تذهب إلى أي مكان بسرعة. ومع ذلك، فإن بها العديد من المميزات التي تتعلق بإجراءات السلامة.

 

 

Skoda Scala
يقترب سعرها في الأسواق الأوروبية من 21 ألف يورو، وتقدم لك سيارة سكودا سكالا مساحة داخلية أكبر من أي سيارة منافسة، فمساحة الركاب جيدة وهناك الكثير من مناطق التخزين المنتشرة حول المقصورة.
وتحتوي هذه السيارة على صندوق كبير مربع، حتى أنه يبدو مبنيًا جيدًا ويحتوي على نظام معلومات ترفيهي منطقي للاستخدام. إن سكودا سكالا ليست السيارة الأكثر رفاهية، لكنها مريحة جداً في القيادة.

 

 

Skoda Kamiq
سيارة أخرى من سكودا، مناسبة للعائلات، وهي سيارة دفع رباعي عالية الركوب تتميز بالرحابة وسهولة القيادة. هي أرخص سيارة في فئتها وتأتي مع مميزات عدة، مثل نظام المعلومات والترفيه، بشاشة ملونة وعجلة قيادة جلدية، ويقترب سعرها من 23 ألف يورو.

 

 

Nissan Juke
لو قررت شراء Skoda Kamiq، سيتوجب عليك أن تقارن بينها وبين سيارة نيسان المريحة من فئة SUV. قد تختلف الكماليات بين السيارتين، خاصة أن Nissan Juke تفتقد خاصية البلوتوث، لكن سعرها الذي لا يتجاوز 21 ألف يورو، قد يكون جاذباً لك عند اتخاذ قرار شراء سيارتك العائلية.

 

 

Citroen C3
ستبرز Citroen C3 بالتأكيد في ساحة انتظار السيارات أمام مطعمك المفضل بفضل شكلها الجذاب، وهي سيارة عملية تتمتع بوجود أشرطة وقائية، تدعى Air Bumps لحماية الهيكل الخارجي من الخدوش.
يصل سعر سيارة سيتروين C3 في الأسواق الأوروبية إلى 15 ألف يورو، وهي من أبرز السيارات صغيرة الحجم، المريحة في القيادة.