بعد نجاح الجزء الأول منه، تستعد منصة نتفليكس العالمية لإصدار جزءٍ ثانٍ من الفيلم التركي «بين أيد أمينة»، إذ تعكف حالياً على التجهيز له واختيار بعض النجوم الذين سيشكلون إضافةً للقصة.
وفي التفاصيل، وقع اختيار المنصة على النجمة التركية دينيز بايسال لتلعب دور البطولة إلى جانب الممثل التركي كان أورغانجي أوغلي، وذلك كبديلة عن أصلي أنفر التي انتهى دورها في الموسم الأول من الفيلم.
ويتتبع الفيلم في ساعةٍ و45 دقيقة، قصة أم عزباء مُصابةٍ بمرضٍ عضال، تفكر في مستقبل ابنها صعب المراس البالغ من العمر 6 سنوات، وأثناء ذلك تلتقي برجلٍ أعزب وتحاول أن تستميل قلبه تجاه طفلها ليعتني به، ليتبين في النهاية أنه والد الطفل الحقيقي ولكنه لا يعلم ذلك، ويرفض في البداية أن يتقبل الطفل ولكنه يجد نفسه يحبه وتموت الأم.

 

 

والفيلم هو من فئة الدراما الكوميدية الرومانسية، من تأليف هاكان بونومو وإخراج هاكان كيرفافاش.
ولم يُعرف بعد أي مُنحنى ستأخذ القصة، وما إذا كانت ستستمر بطابع الدراما الرومانسية وستكون محركةً للمشاعر كما في الموسم الأول أم لا.
وبرز اسم دينيز بايسال للجمهور، بعد ظهورها في مسلسل «المنظمة»، حيث قدمت فيه شخصية «زهرة بالابان».
و«المنظمة» مسلسل تلفزيوني تركي بدأ عرضه عام 2021، ويسلط الضوء على جهاز الاستخبارات الوطني في تركيا، إذ يحكي قصص نضالهم وولائهم، خاصةً الذين يؤدون مهمتهم، متقبلين المهمات الصعبة بشكل غير مرئي وفي داخل الأماكن السرية، حتى أنهم يضحون بحياتهم من أجل وطنهم.

 

 

ويُعرض الآن مسلسل «القضاء» للنجم كان أورغانجي أوغلو، والذي يحقق نجاحاً كبيراً، حيث تبدأ أحداثه بالعثور على حقيبة سفر في إحدى حاويات القمامة تحتوي على جثة فتاة غير واضحة المعالم.
وخلال فحص الشرطة للمكان، والمعاينات الأولية للضحية والحقيبة، يتم العثور على بطاقة إئتمان بنكية تعود ملكيتها لرئيس الشرطة ليصبح المتهم الأول بالقضية، وتتوالى الأحداث لمعرفة القاتل الحقيقي، وتتشابك الأحداث حين يتم الإستعانة بالمحامية جيلين والتي تقوم بدور الدفاع عن المتهم الأول لتكتشف لاحقاً أن الضحية هي أختها الصغيرة.