كشف الفنان المصري تامر حسني عن دراسته لتخصص علم النفس منذ عام، من دون توضيح السبب وراء ذلك، من خلال منشور على صفحاته الرسمية الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال تامر إنه قرر مساعدة جمهوره على تخطي اللحظات الصعبة التي ترافق ضرورة اتخاذ قرار صارم فيها، وأضاف: «أنا عارف أن كتير منا جواهم عادة سيئة أو ذنب مواضب عليه أو طريقة حياة مضايقاه بشكل عام او قرار مش عارف ياخده، أعدكم بأن أساعدكم لاتخاذ هذا القرار، حتى تشغلوا أنفسكم بأشياء مفيدة ولا تستلموا للفراغ أبداً».

 

 

 

وحث تامر جمهوره على التغيير الإيجابي في حياتهم، وطالبهم بالصبر على هذا التغيير الذي يرغبون القيام به، مثل تخسيس أوزانهم، متابعة دراستهم رغم ظروفهم المعيشية، وشرح: «مش هيضر لو حسيت انك محتاج شوية وقت كمان، كمل شويه كمان بس متضيعش مجهودك اللي فات يا بطل، ساعتها هتبقى فخور بنفسك وروحك المعنويه في السما، وهتلاقي نفسك اقوى وتفكيرك اجمل بكتير فهتقدر تكمل».
ودأب تامر على توجيه رسائل توعوية بين الفترة والأخرى لجمهوره، حاثاً إياهم على العمل والدراسة وملاحقة أحلامهم وعدم استسلامهم لليأس.

 

 

في سياق آخر، وجه تامر رسالة دعم ومؤازرة إلى الملحن حلمي بكر، الذي لا يزال يتعافى من الأزمة الصحية التي مر بها مؤخراً، وكتب تامر لبكر قائلاً: «ألف مليون سلامه عليك يا أستاذ حلمي يا كبيرنا، شد حيلك طول عمرك قوي، ان شاء الله شده وتزول، دعوات الكل في ضهرك يا محترم».
وفي الوقت الذي يواصل فيه تامر تصوير أحدث أعماله السينمائية «تاج»، الذي يؤدي فيه دور توأم ينتميان إلى فصيلة الأبطال الخارقين، رغم معاناته من انسحاب الفنانتين هنا الزاهد ومي عمر من استكمال تصوير الفيلم، لتعارضه مع أعمالهما الأخرى، يقف تامرحسني أمام أزمة جديدة تتلخص باتهام مواطنه الفنان أحمد التهامي بسرقة فكرة الفيلم منه، وكتب التهامي على صفحته الرسمية أنه صاحب فكرة البطل الخارق، وأن لديه فيلم جاهز للتصوير، كان قد عرضه على شركات إنتاج عدة، لكنه لم يتوفق بالتعاقد مع أي منها خلال السنوات الماضية.