قبل انطلاق الموسم الدرامي الرمضاني بثلاثة أسابيع، شوّق الفنان الكوميدي أحمد مكي الجمهور للجزء السابع من مسلسل «الكبير أوي»، الذي يعد من أهم الأعمال الكوميدية التي تعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل. 
ومسلسل «الكبير أوي 7» من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وسماء إبراهيم، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

ونشرت الشركة المنتجة للمسلسل البرومو التشويقي، الذي ظهر به الفنان أحمد مكي، بشخصية «الكبير» وشقيقه «حزلقوم»، فضلاً عن شخصيات «مربوحة»، «الدكتور ربيع»، «هجرس»، «الكبيرة فتحت»، «نفادي».

 

 

وكان لافتاً التطور الكبير الذي ظهر على شخصيات المسلسل، الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي، وتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة، وكما تصدر «ترند السوشيال ميديا» بحلقات «مهرجان المزاريطة السينمائي». وهذا العام، يحمل المسلسل مفاجآت عدة، إذ سيفتتح الكبير وأشقاؤه نادياً لكرة القدم، وتظهر «مربوحة» تغني وترقص مقلدة الفنانة ميريام فارس، ولكن على طريقتها الخاصة وهي تغني «توكا تاكا».
كما يظهر الفنان أحمد السقا بشخصيته الحقيقية، حيث يحاول الكبير شراء حصان منه، كما تظهر الفنانة اللبنانية نور في مشاهد عدة، تحاول فيها إصلاح العلاقة بين «الكبير» و«مربوحة».

 

 

ويبدو أن نجاح الفنانة الشابة رحمة أحمد في دور «مربوحة» زوجة «الكبير»، أنسى الجمهور ضرورة وجود الفنانة دنيا سمير غانم، التي تألقت على مدار خمسة مواسم بدور «هدية» زوجة «الكبير».
وكان أحمد مكي قد طرح أغنية «ولعانة» بمثابة ترويج للمسلسل، على طريقة «الراب» ضمن الحملة الدعائية، وحصدت الأغنية أكثر من 3.5 مليون مشاهدة بعد أقل من يوم على طرحها. وظهر مكي مختلفاً على مستويين، الأول ظهوره ممثلاً بشخصية «الكبير» بخفة ظله المعهودة، وعلى الجانب الآخر مخرجاً مستعيناً بكادرات من البيئة الصعيدية ومفرداتها أضافت طابع البهجة والسخرية على الأغنية. 
واستعان مكي في الأغنية بمجموعة من أبطال مسلسل «الكبير أوي 7»، وهم: رحمة حسن، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، حسين حجاج، حمد. كما شهد الكليب ظهور مشاهد للفنان الراحل سعيد صالح، وللفنان محمد حماقي.