قدمت دار فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham مجموعتها لخريف وشتاء 2023 - 2024 ضمن أسبوع باريس للموضة، والتي جاءت بتصاميم راقية ومبتكرة للغاية، مع تفاصيل عصرية أضافت جاذبية للقطع الأربعين التي تم عرضها.
أكثر ما لفت نظرنا في مجموعة فيكتوريا بيكهام الجديدة، هي التفاصيل البسيطة التي أضافت كثيراً للقطع المعروضة، مثل الريش الذي زين البدلات الرسمية المكونة من بليزر طويل وبناطيل رسمية، بألوان الباستيل الهادئة، مما أضاف لمسة مختلفة ومبتكرة للغاية على الإطلالة.

 

 

تنانير الجينز بتصميم مختلف تماماً، كانت من أبرز القطع التي قدمتها مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام ضمن مجموعتها، حيث استخدمت الدنيم -القماش الأكثر رواجاً للعام الحالي- في صنع تنانير طويلة عالية الخصر بتصميم لافت للنظر، نسقته مع كنزة شتوية باللون الرمادي، لتزيد من التركيز على التنورة.

 

 

كما عرضت بيكهام  فساتين البليسيه مع تفاصيل الريش الذي جدد أسلوب تقديم هذا النمط من الفساتين والتي جاءت بألوان الباستيل الهادئة، وكذلك قدمت فساتين الساتان الناعمة بألوان مثل الكريمي والأسود، والتي كانت من أبرز القطع على منصة العرض، حيث أنها تناسب الإطلالات الصباحية الرسمية والسهرات المسائية، وجاءت بتصميم ناعم وأنيق يناسب المرأة العصرية.

 

 


وكان للجاكيتات والبناطيل الجلدية نصيب في عرض فيكتوريا بيكهام لخريف وشتاء 2023 - 2024، حيث برز جاكيت الجلد باللون الأسود بصيحة الأوفر سايز، والذي نسقته مع بنطال من القماش الأسود أيضاً، لإطلالة ساحرة وملائمة لجميع الأوقات، وكذلك البناطيل الجلدية الواسع التي نسقتها مع الكنزة الفضفاضة باللون الكريمي والتي تمنح إحساساً بالدفء والأناقة معاً.
إليكِ أبرز التصاميم المبتكرة التي قدمتها فيكتوريا بيكهام في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2023 - 2024 .