يبدو أن الكوميدي الأميركي كريس روك لم يتجاوز بعد صدمة الصفعة التي تلقاها من الممثل العالمي ويل سميث خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في العام الماضي.
وبعد مرور قرابة عام كامل على الحادثة، عاد كريس للإشارة إليها بأسلوب ساخر، وذلك خلال ظهوره في عرض كوميدي بثته نتفليكس على الهواء مباشرة، إذ كان سعيداً وتلذذ بعد رؤيته ويل سميث يتلقى الضربات خلال فيلمه الأخير «التحرر».
وأضاف خلال العرض الذي أقيم على مسرح هيبودروم بمدينة بالتيمور أنه ذهب وشاهد فيلم سميث لسبب واحد فقط، وهو أن يرى الأخير وهو يتعرض للضرب خلال أحداثه، وأن هذه المشاهد كانت تشعره بالفرح وظل يتفاعل معها ويهتف طيلة العرض «اضربه مرة أخرى، هناك مكان آخر لم تضربه به».

 

 

ولم يكتف كريس بالاستهزاء من النجم العالمي، فقد تطرق بحديثه عن زوجته والتي كانت سخريته منها سبباً مباشراً في تلقيه تلك الصفعة الشهيرة، إذ قال الكوميدي إن زوجة سميث هي السبب في زرع بذور التوتر بينهما.
وأشار إلى أن جذور القصة تعود للعام 2016، عندما تم اختياره مقدماً للحفل بذلك العام، وبدأت جادا بينكيت بالتحريض على مقاطعة الحفل بسبب عدم ترشيح زوجها وممثلين سود آخرين لنيل تلك الجائزة، وقال إنه سخر من بينكيت في ذلك العام وعاد وسخرها منها مؤخراً في الحفل الأخير.

 

 

وتطرق كريس أيضاً لحياة سميث وزوجته الخاصة مشيراً إلى أن الآخيرين سبق لهما وأن اعترفا بوجود مشاكل زوجية بينهما، وتحدثا عنها في العلن، حتى أن زوجة سميث أقرت بأنها تورطت بعلاقة غرامية طويلة خلال العام 2020. وبشماتة قال روك: «لم أدخل في أي ورطة.. لقد سببت له (سميث) أذى يفوق بكثير ما أذاني به»، قاصداً تلك العلاقة التي تحدثت عنها.
وختم كريس حديثه عن سبب عدم رده بشكل مباشر على تلك الصفعة وقال: «لدي والدان.. هل تعلم ماذا علمني والدايّ؟.. لا تتعارك أمام البيض».

 

 

مبلغ خيالي
وفق الأنباء المتداولة فإن كريس روك تلقى من منصة نتفليكس مبلغ 40 مليون دولار، أجراً بدل عرضين يقيمهما ويتم بثهما على الهواء مباشرة، وهما ضمن صفقة وقعت بين الطرفين قبل سبعة أعوام.
وشهدت تلك الحلقة التطرق لمواضيع كثيرة ومتنوعة، وتم التركيز فيها على حياة كيم كارداشيان والعائلة الملكية في بريطانيا، ونظرته إلى الإجهاض، كما تحدث عن علاقاته العاطفية.