جميعنا يحب أن يمتلك عقلاً سليماً وأن يكون لائقاً بدنياً من أجل بناء مرونةٍ ضد الضغوط المجتمعية التي لا يمكن تجنبها بسهولة، ولكن البعض منا مهووسٌ بهذا الأمر أكثر من غيره، إذ إن سعيهم وراء اللياقة يتجاوز مجرد العمل نحو صحة العقل والجسم، إنهم يتوقون إلى العافية الفسيولوجية والاجتماعية والمعرفية والفكرية والنفسية بشراسة، وبالتالي الحصول على حياةٍ مثالية.
وكما أن كل السمات الشخصية يمكن لعلم الفلك أن يخبرنا عنها، كذلك يمكن تحديد من يمتلكون هذه الصفة وفقاً لمخطط ميلادهم، إليكِ الأبراج الأربعة المهووسة بهذا الأمر.

 

 

 

برج الحمل
غالباً ما ينزعج أصدقاء برج الحمل من الطريقة التي يميل بها مواليد هذا البرج إلى نطق الحقائق باستمرار حول اللياقة البدنية مرات عدة خلال اليوم، كما أنهم مشغولون بالعديد من جلسات التمرين ودروس التأمل واليوغا على مدار الأسبوع ولا ينفكون يتحدثون عنها.

برج السرطان
يقضي مواليد السرطان جزءاً كبيراً من يومهم يتابعون لياقتهم البدنية، إذ يتضمن ذلك تحديد الجهود التي يبذلونها من أجل صحتهم، وعدد مرات غفوتهم، ومقدار التمارين التي يمارسونها، ومدى اهتمامهم بمتطلباتهم الجسدية، وفي كثير من الأحيان، يبحثون عن شركاء رومانسيين لديهم اهتمامات مماثلة لضمان قدرتهم على الحفاظ على لياقتهم معاً.

 

 

برج الدلو
وبمجرد أن يضع مواليد هذا البرج الهوائي عينهم على ملابس وأحذية التمارين الرياضية وقائمة تشغيل الموسيقى الخاصة بالتمرين، فإنهم يشعرون بالراحة على الفور.
وعادة ما يجدون طريقة للقيام ببعض التمارين، حتى خلال يوم عمل مزدحم، فهم يعرفون أن التمرين مهمٌ جداً لهم، لذا نراهم يحضرون أحذية الجري وغيرها من معدات اللياقة البدنية الأساسية معهم، حتى أثناء سفرهم لتلقي التمرين اللازم.

برج الحوت
يلتزم برج الحوت بشدة اتباع أسلوب حياة صحي وتناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة بانتظام، حيث يرفع شعاراً مفاده أنه سيكون قادراً بشكل أفضل على عيش أفضل حياة ممكنة فقط بمجرد الاعتناء بجسمه وعقله.
وعندما يضطر مولود برج الحوت إلى تأجيل التمرين المعتاد بسبب أحداث غير متوقعة، فإنه يشعر بالقلق أو الإحباط.

ويمكن القول إن هواة اللياقة البدنية المذكورين أعلاه لا يقومون فقط بتمرين أجسادهم ولكن أيضًا عقولهم لغرس الأفكار المتفائلة.