يعود الفنان المصري الكوميدي شيكو بفيلم سينمائي جديد بمفرده بعيداً عن شريكه الفنان هشام ماجد والذي كان يتعاون معه في الفترة الأخيرة. 
ونشر شيكو البوستر التشویقي لفیلمه الجديد الذي جاء باسم «ابن الحاج أحمد» والمقرر عرضه في رمضان 2023.
وظھر شيكو في الملصق الدعائي بالنصف الأعلى من الرأس بشكله الجدید الذي یختلف بشكل كبیر عن جمیع أعماله السابقة، إذ ظهر بشعر طویل ومجعد مقصوص من الجانبین ومصبوغ باللون البرتقالي.

 

 

 

ویمثل فیلم «ابن الحاج أحمد» البطولة المنفردة الأولى لشیكو بعد عدد كبیر من التجارب الناجحة التي اشتھر من خلالھا الثلاثي الذي یضم أحمد فھمي وھشام ماجد، وكان آخرھا فیلم «الحرب العالمیة الثالثة»، ثم مجموعة تجارب ثنائیة مع النجم ھشام ماجد، كان آخرھا فیلم «قلب أمه».
ويشارك شيكو في فیلم الكومیدیا «ابن الحاج أحمد» كل من سید رجب ورحمة أحمد ومصطفى غریب وصبري فواز ومحمد لطفي وعایدة ریاض، والفیلم من تألیف أحمد محي ومحمد محمدي، عن فكرة عمرو سلامة.
وكان شيكو أعلن عن استعداد فريق عمل مسلسل «اللعبة» لإنتاج جزء رابع بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل بأجزائه السابقة.

 

 

وتدور أحداث مسلسل اللعبة في أجزائه الـ 3 في إطار كوميدي، حيث يكوّن وسيم الصريطي الذي يجسد دوره شيكو، فريقًا بينما يكوّن مازو والذي يجسد دوره هشام ماجد، فريقًا آخر، ليتسابقوا في مجموعة من الألعاب على أرض الواقع وليربحوا مبالغ مالية ضخمة، وشهدت آخر حلقة من مسلسل اللعبة الجزء الثالث فوز مستر وسيم الصريطي.
مسلسل «اللعبة» من بطولة الفنانين شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، والمسلسل من تأليف فادي أبوالسعود وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.