يبدو أن الأفراح لا تأتي فرادى للنجمة اللبنانية نادين نجيم، التي تستمر بتحقيق النجاحات واحداً تلو الآخر، وتأتيها المناسبات الجميلة تباعاً، فبعد إعلان خطوبتها، وتشويق جمهورها بشكل كبير لمسلسلها المنتظر بشهر رمضان، فاجأت نادين جميع محبيها وعشاقها بالإعلان عن هدية غير متوقعة.

 

 

واستعرضت نجيم ليل أمس عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي هدية غير متوقعة تلقتها من أفضل لاعب في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وجاءت مخصصة لابنها جيوفاني.
وحملت تلك الهدية قميص ليو مع ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان وقد زين ظهره باسم «جيوفاني» كما حمل القميص توقيع بطل العالم.

 

 

ولم تكن هذه الهدية الوحيدة، إذ إن بطلة مسلسل «وأخيراً» المنتظر، تلقت أيضاً قميص بطل العالم منتخب الأرجنتين الذي يحمل الرقم عشرة موشحاً بتوقيع قائد الأرجنتين الحائز على جائزة الأفضل في العالم ليونيل ميسي.

 

 

واستعرضت نادين هداياها الثمينة، بالصور معلقة على الصورة التي حملت قميص نادي باريس سان جيرمان بالقول إن جيوفاني سيبكي فرحاً بالتأكيد بعد أن يشاهد هذه الهدية، معبرةً عن شوقها الكبير لأن تريه مفاجأته غير المتوقعة موجهةً كل عبارات الشكر لميسي.
وكتبت نادين: «جوڤاني رح يطير عقله بس يشوف المفاجأة من ميسّي ! تيشرت بإسم جوڤاني ممضية منه حبيبي بحب ميسّي كتير».

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأعادت نجيم نشر صورةٍ تظهر نجم الكرة العالمية وهو يقوم بالتوقيع على القميص ومعلقة عليها: «مليون شكراً ميسي». أما ذلك القميص الذي توج به ميسي بطلاً للعالم فقد كتبت عليه نادين «شكراً جزيلاً.. نحن نحبك ليونيل ميسي».
ومن جانب آخر، لا تزال نادين تشوق جمهورها ومحبيها الكثر لمسلسلها الرمضاني «وأخيراً» الذي تجتمع في بطولته مع الممثل السوري قصي خولي ليكررا ثنائيتهما التي أثبتت نجاحها في أكثر من عمل.

 

 

وكان منتج العمل صادق الصباح قد أكد في تصريحات صحافية سابقة أن العمل سيعرض ضمن 15 حلقة فقط، ولن يكون على مدار الشهر كاملاً، موضحاً أنه سيكون عملاً مميزاً وينال رضا الجمهور.