لا تتوقف الشائعات حول النجم وائل كفوري وعلاقته بإحدى السيدات المغربيات، واستمرت بعض المواقع الإخبارية بنشر الأخبار المتعلقة بزواج كفوري خاصة بعد أن رصدت الفتاة التي تم ربط اسمه بها، في بعض من حفلاته الأخيرة.
إلا أن كفوري حسم الجدل بشكل نهائي خلال حفله الأخير الذي أحياه ضمن حفلات «بلو مار» في جمهورية الدومينيكان، إذ إنه رد على سؤال إحدى الصحافيات التي تواجدت داخل الحفل.
وتوجهت الصحافية بالسؤال لملك الرومانسية قائلة: «وين الخاتم؟ قالوا تجوزت، قالوا مغربية»، ليرد عليها وائل على الفور باستنكار «قالوا.. قالوا.. بس أنا ما تزوجت»، حاسماً بذلك كل الشائعات التي دارت حوله خلال الأيام الماضية، لكنه بنفس الوقت أكد أنه يعيش حالة عشق دائمة.

 

 

وأوضح كفوري أنه لم يحدد بعد موعداً لإصدار أغنيته الجديدة، مؤكداً أنه يتأنى باختيار الأغاني، ولم يستقر على ما سيغنيه بعد، لكنها ستكون أغنية رومانسية تحمل معاني الحب والغرام، مبيناً أنه من الأشخاص الذين يتأنون ويأخذون وقتهم بالتحضير لأي عمل يقدمه، خاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها المنطقة، إذ إن الفنان يبقى بحيرة من أمره ولا يعرف تحديداً ما الذي يريده الجمهور.
وبالعودة لتفاصيل الحفلة التي شهدت حضوراً جماهيرياً كاملاً، فقد قدم وائل فقرة مشتركة مع النجمة الذهبية نوال الزغبي مستعيداً معها ذكريات أغنيتهما «مين حبيبي أنا».

 

 

وكان وائل كفوري حير كل محبيه ومتابعيه بعد أن أعلن في إحدى مقابلاته أن الحب الحقيقي الذي أحبه ولا يزال هي النجمة نوال الزغبي، ثم ظهر بعد ذلك محتفلاً أمام كعكة كبيرة مع شابة لبنانية تدعى شانا عبود، وانتشرت شائعات حول وجود علاقة حب تجمعهما، وهو الأمر الذي لم ينفه وائل أو يؤكده.