من وحي الزهور البرية، جاءت عارضات إيلي صعب في مجموعة خريف وشتاء 2023 - 2024 مشرقات ومتوهجات بالزهور الجريئة والملونة في تصاميم مستوحاة من باقات عصر النهضة الفخم.

 

 

كانت الزهور والورود الملونة نجم عرض إيلي صعب في أسبوع الموضة الباريسي، حيث زينت التصاميم وأجساد العارضات أيضاً، سواء من خلال التطريزات والزخارف، أو من خلال الورود على شكل باقات ملتفة حول أعناق العارضات، لتزيد من جمال وتوهج العرض.

 

 

قدم إيلي صعب، مجموعة من الفساتين البسيطة والأخرى المتوهجة باللون الأسود، وجميعها جاء مطرزاً بالزهور والورود الملونة، بينما انتعلت العارضات أحذية عالية الساق، لإضفاء المزيد من الجاذبية على الإطلالات، بجانب الفساتين المستقيمة المصنوعة من أقمشة لامعة ومُزينة بالترتر الملون، كما حضرت صيحة الكاب التي نسقت مع الفساتين المُزينة بالزهور على منطقة الخصر.

 

 

وكان الجمبسوت حاضراً بقوة أيضاً في مجموعة النجم العالمي إيلي صعب، حيث قدم الجمبسوت الأسود البسيط والمُزين بالكورسيه البرغندي من منطقة الخصر، وكذلك الجمبسوت الأصفر الحيوي المصنوع بياقة منخفضة على شكل V، والذي نسق على العارضة بطوق من الزهور يلتف حول عنقها، ليزيد من جاذبية الإطلالة وحيويتها.

 

 

ومن الإطلالات الكلاسيكية التي قدمها إيلي صعب في مجموعة خريف وشتاء 2023 - 2024 ، هو القميص الأبيض بصيحة الأكمام المنفوخة الـPuff Sleeves الناعمة، مع البنطال الأسود الكلاسيكي، كما قدم البدلة الكاملة المصنوعة من قماش الكريب باللون الأسود والمُزينة بالزهور الملونة الصفراء والزرقاء التي نقلت الإطلالة الكلاسيكية إلى مستوى أعلى.

 

 

يمكن القول إن اللون البرغندي هو نجم مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2024، حيث قدمه في فساتين وبدلات أنيقة، مثل تلك التي خطفت بها العارضة الأنظار فور ظهورها على منصة العرض، إذ جاءت الإطلالة بتصميم البليزر الطويل المجسم والمحدد من على منطقة الخصر بحزام من اللون نفسه، ونسق معه تنورة قصيرة من اللون البرغندي أيضاً وكذلك الإكسسوارات من الحقيبة والحذاء.