قبل سنواتٍ طويلةٍ من الآن، أطلت الأميرة البريطانية آن على الجمهور ببدلةٍ زرقاء اللون من الكتان تحتها بلوزة صفراء اللون، واعتبرت هذه الإطلالة واحدةً من أكثر لحظات الموضة جرأة في السبعينيات، إذ كان من غير المعتاد رؤية امرأة ملكية ترتدي مثل هذا النوع من الأزياء في ذلك الوقت.
ولكن بعدها، أصبحت البدلة إحدى أهم عناصر خزانة النساء الملكيات وباتت مقبولةً بشكلٍ أكبر عليهن، وخلال تلك السنوات ارتدت الأميرات والملكات العديد من البدل الرائعة والتي نرصد بعضها هنا.

 

 

الأميرة ديانا ببدلة رمادية
اختارت أميرة ويلز الراحلة بدلة رمادية مع تفاصيل مكشكشة، وذلك من أجل تناول الغداء مع زوجة أبيها في فندق كونوت، وبدت الأميرة أنيقة فيها، حيث نسقتها مع حذاء بكعبٍ مدبب وحقيبةٍ سوداء.

 

 

صوفي كونتيسة ويسيكس، ببدلة كريمية
في حدث متحف خاص في فبراير 2005، برزت زوجة إدوارد، الابن الأصغر للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، في معطف أبيض طويل وبنطلونٍِ فضفاض باللون نفسه، ونسقت إطلالتها تلك مع كعبٍ مدبب، وحقيبةٍ عاكسة تضيف لمعاناً إلى المظهر العام.

 

 

الأميرة شارلين أميرة موناكو ببدلةٍ ذهبية ورمادية
في عرض الأزياء الخاص بدار جورجيو أرماني في يناير 2009، اختارت شارلين، زوجة الأمير ألبرت الحاكم، بدلة غير تقليدية لهذا الحدث، إذ كان الجاكيت الذهبي بلا ياقة محكماً عند الخصر بفيونكة فضية متناسقة مع كعبها المدبب. ونسقت تلك السترة مع بنطلون كاروهات وحقيبةٍ صغيرة فضية.

 

 

ميغان ماركل باللون الأسود بالكامل
في جوائز WellChild لعام 2018 في لندن، اختارت دوقة ساسكس بدلةً باللون الأسود، بدت فيها مذهلةً للغاية، ونسقتها مع إكسسوارات بسيطة، إذ ضمت حقيبة كلاتش سوداء ودبوس ذهبي صغير وأقراط صغيرة من اللؤلؤ.

 

 

الملكة ليتيزيا ببدلةٍ سوداء مزينة بالريش
تعد هذه البدلة التي ارتدتها الملكة ليتيزيا في نوفمبر 2019 من بين أجمل إطلالاتها، إذ حضرت الصحافية السابقة وزوجة الملك الإسباني فيليب السادس حفل توزيع جوائز Princesa de Girona Foundation لعام 2019 وهي ترتدي هذه البدلة، بينما ضمت شعرها في كعكة منخفضة، وكشفت عن زوج من الأقراط المرصعة بالماس.

 

 

كيت ميدلتون ببدلةٍ خضراء
أثبتت كيت ميدلتون أن البدلات يمكن أن تكون غير رسمية وأنيقة عندما ارتدت حذاءً رياضياً مع بدلتها الخضراء خلال رحلة لها  إلى اسكتلندا في مايو 2012.