إذا كنت تبحثين عن خدمة تأجير سيارات تريحك من عناء قيادة السيارة لمسافات طويلة، أو كنت تتوقين إلى التنقل بأسلوب فاخر ورفاهية النجمات العالميات وكبار المشاهير مع معرفتك أنك تسهمين في الحفاظ على البيئة، فإن شركة بلاك لين Blacklane تحقق لك رغبتك هذه، وتقدم لكِ أول أسطول سيارات كهربائي بالكامل مع طاقم خاص من السائقين والسائقات المدربين على قيادة سيارات «مرسيدس EQS» التي تجمع بين الفخامة والاستدامة في آن واحد، لتختاري منها ما يناسبك.

التنقل من مكان إلى آخر بات مع Blacklane تجربة ممتعة واستثنائية، تنسيك كل الهموم وتمدك بطاقة إيجابية تفيدك في وجهتك النهائية.

قد تنسين للحظات أنك داخل سيارة مع كل الميزات الخاصة فيها.

تخيلي نفسك جالسة في واحدة من سيارات مرسيدس EQS الفخمة ذات لون ثنائي جذاب ومواصفات عالية الجودة من الطراز الأول، تستمتعين بوقتك وتستريحين من ضغوط اليوم والحياة في مساحة هادئة ومقاعد مع تهوية وكراسي تدليك خيالية، بالإضافة إلى إضاءة مميزة تحيط بك داخل المركبة لتخلق أجواء من الاسترخاء بعيداً عن نمط الحياة السريع. وليس هذا فحسب، فإن السائق الخاص بك يتميز بارتدائه زياً أنيقاً، يجعلك تشعرين أنك نجمة مشهورة أثناء فتحه باب السيارة لك وحمل أغراضك في حال وجدت، فجميع سائقي الشركة مدربين على أعلى معايير الخدمة والسلامة والآداب وحسن التقدير، في أكاديمية تدريب السائقين الخاصة بشركة Blacklane، والتي أطلقتها الشركة في سبتمبر 2022.

ولأن الشركة تهتم برفاهية المرأة والسيدات من عملائها، فإن لديها سائقات إناثاً تلقين تدريباً حول العناصر النظرية والعملية للقيادة والخدمة باستمرار، يمكنك اختيار سائقة من بينهن ترافقك في رحلتك أو وجهتك.

والآن، هل أنت مستعدة لخوض هذه التجربة المميزة وحجز سيارة فاخرة مع سائق؟

كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق شركة Blacklane على هاتفك المحمول، مما يسهل عليك الحصول على خدمات النقل مع السائق بما في ذلك رحلات الذهاب والعودة، والتوصيل من وإلى المطار، كما يمكنك الاستفادة من خدمة حجوزات بالساعة وباليوم داخل مدينة دبي وبين الإمارات والتي تتم جميعها في غضون 60 دقيقة.  ولمزيد من التسهيل على عملائها أطلقت بلاك لين  (الخدمة عند الطلب) حديثًاً، وتتوفر هذه الخدمة في كل من مركز دبي المالي العالمي DIFC، ووسط مدينة دبي، وحي دبي للتصميم d3، والخليج التجاري، ومطار دبي الدولي، مع خطط للانتشار في جميع أنحاء المدينة في وقت لاحق من هذا العام.

لقد تم تحديد أسعار Blacklane بشفافية ووضوح في وقت الحجز عبر تطبيق الهاتف المحمول مع ضمان الراحة والخدمة المميزة في كل مرة سواءً للرحلات القصيرة أو السفر داخل الإمارات، بسيارات مرسيديس EQS الكهربائية، التي تسهم في تقليل بشكل كبير من انبعاثات الكربون وهو جزء من التزام شركة بلاك لين تجاه البيئة، وتقديم تجربة لا مثيل لها لعملائها في السير خطوة للأمام نحو مستقبل أكثر استدامة.