من المعروف أن العلاقات الرومانسية تشهد الكثير من المراحل ولا تخلو في أحيان كثيرة من التوتر وفي أحيانٍ أخرى تكون هادئةً رائعة، ومع مرور الوقت، نتطور كأفراد وننمو وفقاً لتوقعتنا.
ومع ذلك، بينما يكافح بعض الأشخاص في علاقاتهم لإنجاح الأمور مع شركائهم، يخسر البعض قتالهم في مكان ما على طول الطريق.
ويمكن القول إن الأشخاص الذين لا يستسلمون أبداً يعترفون بقيمة الحب والالتزام، وقد يكونون مستعدين للدفاع عن اتحادهم لحماية ورعاية قيمهم وأهدافهم المشتركة.
وعندما يتم اختبار البعض في علاقاتهم، فإنه يمكن لبعض الأبراج أن تناضل باستمرار من أجل شريكها ولا تستسلم أبداً وهي:

 

 

برج الحمل
بمجرد أن يتخذ مواليد هذا البرج قراراً بالبقاء مع شخصٍ ما إلى الأبد فإنه لا مجال لتراجعهم أبداً، إذ أن هذا البرج الناري صارمٌ جداً في السعي لتحقيق أهدافه، وتمتد هذه الصلابة إلى علاقاته الرومانسية أيضاً.
أصحاب هذا البرج سوف يقاتلون حتى النهاية من أجل شريكهم ويفهمون أن علاقتهم معهم هي كل شيء.

برج الثور
حتى عندما تكون الأمور صعبة، فإن برج الثور ليس من النوع الذي يستسلم ببساطة ويترك الشخص الذي يعتز به، إذ خلال الظروف الصعبة، من المرجح أن يعبر مواليد هذا البرج عن مشاعرهم الحقيقية ويقاتلون من أجل علاقتهم حتى يتم حل الأمور. مواليد هذا البرج صبورين ويمكن الاعتماد عليهم، وسيقاتلون من أجل أحبائهم مهما حدث.

 

 

برج السرطان
لطالما كان مواليد هذا البرج محاربين عندما يتعلق الأمر بقتالهم من أجل حبهم للحياة، وبمجرد أن يرتبطوا بشخصٍ ما، فإنهم على استعداد لبذل أي جهد لحمايته.
وحتى لو اعتقدوا أنهم يفقدون أنفسهم في علاقتهم، فسيعملون على الحفاظ عليها حتى النهاية، إذ إنهم يضعون قيمة عالية للحب وسوف يفعلون كل ما في وسعهم للحفاظ على علاقتهم قوية.

برج الجدي
بالنسبة إلى مواليد الجدي، إذا أرادوا شيئاً ما، فسوف يتأكدون من أن الكرة في ملعبهم، وبالمثل، فهم ليسوا مستعدين للتخلي عن علاقاتهم الرومانسية أيضاً.
ونتيجة لذلك، عندما تواجه علاقتهم مأزقاً ما، فإنهم سيقاتلون من أجلها بطريقة منظمة للغاية.