قبل نحو 4 أشهر، أشارت الصحافة التركية إلى أن علاقةً عاطفية تجمع النجمة الشابة هاندا أرتشيل برجل الأعمال هاكان سابانجي، لتخرج أرتشيل في أكثر من مرةً نافية الأمر، مؤكدةً أنها تركز على حياتها المهنية، حتى أنها انفعلت في إحدى المرات على الصحافة عندما سألوها عن هاكان.

ولكن النجمة التركية اعترفت مؤخراً بهذا الحب، وذلك بعدما رصدتها عدسات الكاميرات خلال وجودها في المطار عائدةً من العاصمة الفرنسية باريس برفقة رجل الأعمال.

وهنا، سألت الصحافة نجمة «أنت اطرق بابي» حول الأمر لترد أرتشيل: «كل شيء جيد جدًا في علاقتنا»، مضيفةً أنهما قضيا عطلةً جيدة، كان كل شيءٍ فيها رائعاً ومميزاً، في حين أن رجل الأعمال التركي أكد أنها علاقة جدية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدداً من الصور ومقاطع الفيديو، ظهرت فيها هاندا وهي تمشي إلى جانب هاكان في المطار، في اعترافٍ صريحٍ أنهما كانا معاً وأن علاقتهما باتت علنيةً وأمام الجميع.

وكانت هاندا، كتبت في تغريدةٍ لها في نوفمبر الماضي عبر حسابها في تويتر: «كل صباح أستيقظ على خبر جديد، لا يوجد أحد في حياتي. لا تسحبوني إلى عالمكم الخيالي»، وذلك رداً منها على ما أوردته صحيفة «Takvim» التركية، التي أشارت إلى وجود علاقةٍ عاطفية تربطها بهاكان.

وعاشت نجمة «الحب لا يُفهم بالكلام» علاقةً عاطفية مع زميلها النجم كرم بورسين قبل عامين، بعدما قدما سوياً مسلسل «أنت اطرق بابي»، إلا أنهما انفصلا فور انتهاء العمل ولأسبابٍ مجهولة، إذ آثر كلاهما الصمت عن السبب.

وعلى صعيدٍ آخر، تستعد النجمة للبدء بتصوير مسلسلٍ لصالح منصة ديزني بلس، من انتاج شركة MF Yapım، وكتابة عائشة كوتلو، ومن المتوقع أن تؤدي فيه دور حورية بحر.

فيما تستعد أيضاً للبدء بتصوير مسلسل«غريبان» لصالح قناة فوكس، إلى جانب النجم التركي بوراك دينيز، إذ كان قد تم الاتفاق معه للعب دور البطولة الرجالية، وهو من إنتاج شركة «Tims&B»، وكتابة أدهم أوزيشيك وإخراج نسليهان يشيليورت.

يُذكر أن هاندا وبوراك التقيا في وقتٍ سابقٍ في «الحب لا يفهم بالكلام» الصادر عام 2016، إذ قدما ثنائية رائعة، ولاقا نجاحاً واسعاً.

وتدور أحداث المسلسل حول «حياة» التي ولدت في غيرسون وتعيش رفقة صديقتيها في إسطنبول، وبعدها تبدأ بالعمل كمساعدة لوريث عائلة تملك كبرى شركات المنسوجات والأزياء يُدعى «مراد»، ليدخل الحب بينهما ويغير قواعد اللعبة.