يصادف هذا العام مرور عقد على إطلاق Pillow Talk مع محدد الشفاه Lip Cheat Lip Liner الشهير. واحتفالاً بهذه المناسبة، كشفت العلامة النقاب عن منتجات جديدة تماماً تحتفل بدرجات الألوان المفضلة عالمياً. ومنذ إطلاقها في عام 2013 مع محدد الشفاه Pillow Talk Lip Cheat Lip Liner، أصبحت مجموعة منتجات شارلوت إحساساً عالمياً، وتوسعت من محدد الشفاه إلى منتجات Wardrobe of Pillow Talk للشفاه والعينين والخدين، من أحمر شفاه النيود Pink Pillow Talk Matte Revolution إلى منتج Pillow Talk Beauty Light Wands الذي استحوذ على TikTok. لمعرفة المزيد عن المنتجات الجديدة وعن مسيرة امتدت لثلاثين عاماً، التقينا شارلوت تيلبري، فنانة تجميل المشاهير ومؤسسة ومديرة تنفيذية لشركة Charlotte Tilbury Beauty، في هذا الحوار:

* احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق علامتك التجارية، هل كنت تتوقعين لها هذا النجاح؟

- كنت أتوقع وأعرف منذ البداية، مع محدد الشفاه Lip Cheat Lip Liner، أن ذلك سيكون كبيراً وموجوداً ضمن علامة تجارية، وتحقق ذلك وأتى ليس عن طريق الخطأ، بل نتيجة تجارب مختبرية طويلة مع العلماء حول كيفية ابتكار مركبات هجينة. وهو امتياز عالمي ناجح بشكل لا يصدق، وهو حقاً موجود في كل مكان من آسيا إلى أميركا إلى أوروبا.

• تم استلهام ظلال Hypnotising Pop Shots الجديدة من العالم الرقمي، فماذا يعني ذلك؟

- أنا مسرورة للغاية للكشف عن اثنين من ظلال Pillow Talk الجديدة المطورة رقمياً من Hypnotising Pop Shots الخاصة بي! أعلم أن الجميع في الشرق الأوسط سيحبون هذه المنتجات، فأنا دائماً مفتونة بمظهر عينيكم المذهل! تم تطوير هذه الظلال رقمياً وعملت مع فريقي الفني لاختبارها في كل ضوء، أمام الكاميرا وفي عالم الـ metaverse. تعني تقنية Lumi Blur في صيغتها أنها تتصرف مثل قطعة من الحرير وترقص مع الضوء. إنه مزيج جميل من 3 مكونات رئيسية تخلق تأثيراً متنوعاً، ظل جفون واحد يتصرف كثلاثة، مضيفاً ملامح وأبعاداً للعين. هناك قطعتان جديدتان لـ Pillow Talk Hypnotising Pop Shots لجعل كل لون منبثق: Pillow Talk Diamonds عبارة عن ظل ذهبي وردي متلألئ بلمسة نهائية من الألماس، أما Talk Ultra Violet فهو البنفسجي المتلألئ بلمسة نهائية متعددة الأبعاد. يعمل كل ظل على إبراز العنبر بعيون بنية، والأخضر في العيون الخضراء والذهبي في عيون عسلية. هم جميعاً مثيرون للإعجاب. 

 

 

 

• ما الذي يجعل أحمر الخدود Pillow Talk Matte Beauty Blush Wands مميزاً؟ وما جديده؟

- أستخدم هذا المنتج على عيني وخدي وعلى شفتي وأحياناً على كامل الوجه. وبفضل تركيبته المبتكرة هو مناسب لكل أنواع البشرة ويمنحها توهج الأطفال. يبدو كأنه مضاء من داخل الجلد، فهو ابتكار تكنولوجي مذهل بفضل تقنية Lumi Blur. ثم تأتي تقنية الألوان لإنشاء هذه التأثيرات، ويمنحك هذا الابتكار نظام توصيل الألوان الذي يسهل اختياره وتطبيقه. وبالتالي، هو ليس مجرد أحمر الخدود، بل نوع جديد يقدم نتائج مختلفة. وهذا ما هو مفتاحنا، ألا وهو الابتكار. يجب أن أقول إننا نستخدم دائماً كل شيء على الشهيرات قبل غيرهن، واستخدمناه مع سلمى حايك، أمل كلوني، كيت موس وبيلا حديد.

• من كان أكثر من أثّر في إدراكك للجمال؟

- والدتي «باتسي» تلهمني كل يوم، من اللحظة التي اكتشفت فيها قوة المكياج إلى إطلاق شركتي في عام 2013 إلى بطولتها لحملة Pillow Talk Party الخاصة بي. كما أنني أستوحي الإلهام من العديد من أصدقائي ونجومي الرائعين في حملة Pillow Talk الخاصة بي، مثل Kate Moss الجميلة وأيقونة الرموش الأسطورية Twiggy. 

• ما هي أولى ذكرياتك عن اكتشاف مستحضرات التجميل، وكيف أثرت على حياتك المهنية؟ 

- أنبوب الماسكارا كان أول منتج جربته عندما كنت مراهقة، وشعرت بقوته التحويلية على الفور! عندها فهمت كيف يمكن للمكياج والعناية بالبشرة أن يمكنونا جميعاً من أن ننظر ونشعر وكأننا أجمل نسخ من أنفسنا. ولطالما كانت مهمتي هي مشاركة قوة الجمال طوال مسيرتي المهنية التي استمرت 30 عاماً كفنانة تجميل للنجوم وكمؤسسة ومديرة تنفيذية لشركة Charlotte Tilbury Beauty. 

 

 

• أنت من أفضل خبيرات المكياج ورائدة أعمال مؤثرة، ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟

- يسعدني جداً أن أكون معروفةً كرائدة في صناعة التجميل. أقول دائماً، ابتكر لا تقلد؛ نبدأ الاتجاهات، ولا نتبعها. ولا أطيق الانتظار حتى يتم الكشف عن المزيد من السحر في عام 2023 حيث نقوم بابتكار فئات جديدة وكشف النقاب عن ابتكارات الجيل التالي في العناية بالبشرة والمكياج. هناك سبب لامتلاكي المنتجات الرقم 1 في كل فئة، عندما تشترين أحد منتجاتنا، فأنت تعلمين أنك تستثمرين في الابتكار والجودة. 

• لعلامة Charlotte Tilbury تواجد كبير في المنطقة ومن قلائل المستثمرين فيها، هل كان ذلك هدفاً منذ البداية؟

- تربطني علاقة وثيقة بالنساء العربيات، أجد أن لديهن معرفة وخبرة واسعة يفهمن ويقدرن العناية بالبشرة والمكياج، وأحب أن يحصلن على أفضل المنتجات لأنهن مدهشات.

• ما الذي يجعل شارلوت تيلبيري إحدى العلامات التجارية المفضلة لدى النساء حول العالم؟

- أنا سعيدة للغاية لأن علامتي التجارية لاقت صدى في جميع أنحاء العالم. يعود نجاحنا وشهرتنا إلى شغفنا بابتكار منتجات سهلة الاختيار والاستخدام والإهداء. الابتكار هو جوهر ما نقوم به. منذ إطلاق علامتي التجارية في عام 2013، كانت مهمتي دائماً أن أجعل كل شخص يشعر ويظهر وكأنه النسخة الأكثر جمالاً وثقة من نفسه.

• ما نصائح الجمال الخالدة التي تناسب جميع النساء؟

- لا يمكنك الحصول على لوحة جميلة بدون لوحة قماشية جميلة. مرطب «ماجيك كريم» من Charlotte Tilbury يعيد إحياء البشرة ويرطبها على الفور ويعيد تشكيلها ويملؤها وينعمها ويضيف توهجاً، وكل شيء تقوم بتطبيقه بعد ذلك ينساب بسلاسة بل «ينزلق». أسميه الندى السحري للشباب والإشراق في عبوة.