لم يتوقف الحديث عن مستقبل بطل العالم، وأفضل لاعب به الأرجنتيني ليونيل ميسي خاصة مع قرب نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشهر يونيو المقبل.

ومن المعروف أن انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، فتح شهية الأندية السعودية لضم المزيد من النجوم العالميين وعلى رأسهم الأرجنتيني ميسي، إذ لم يتوقف الحديث منذ ذلك الوقت عن تلقي البرغوث الأرجنتيني عروضاً من ناديي الهلال والاتحاد السعوديين.

وزعمت تقارير أخيرة قرب موافقة ميسي على الانتقال لنادي الهلال الذي تقدم له بعرض فلكي، كما تم الحديث عن قيادة رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ لمفاوضات انتقال الأرجنتيني إلى السعودية، وهو الأمر الذي نفاه آل الشيخ بصورة مطلقة عندما أكد بتغريدة له في تويتر أنه لا علاقة له بالكرة السعودية لا من قريب ولا من بعيد، وأنه لا يتابعها سوى كمشجع فقط.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وربطت جميع الأنباء السابقة بطل العالم بثلاثة خيارات بعيداً عن نادي العاصمة الفرنسية وهي أن يذهب للدوري السعودي، أو أن ينضم لنادي أنتر ميامي الأميركي المملوك لنجم كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، أو العودة لناديه السابق برشلونة الإسباني، وهو الأمر الذي تلمح له إدارة برشلونة دائماً.

إلا أن ظهور ميسي يوم أمس بمقابلة أجراها مع القناة الرسمية لنادي باريس جيرمان قد يضع حداً لجميع هذه الشائعات والتكهنات، إذ أكد اللاعب الشهير باسم «أبو تياغو» أنه سعيد جداً في باريس وقال كما نقل الصحافي الشهير والمختص بأخبار الانتقالات فابريزيو رومانو: «أشعر بشعور رائع في باريس سان جيرمان، لقد كلفني العام الأول الكثير للتأقلم مع باريس، لكنني الآن أشعر بالرضا مع رغبة كبيرة في الشعور بالراحة في النادي وفي المدينة، أنا أستمتع به كثيرًا».

وتشير هذه التصريحات بما لا يحتمل التأويل والشك إلى رغبة اللاعب الواضحة بتجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، خاصة أن زوجته أنتونيلا روكوزو وأبناءه يبدون ارتياحاً كبيراً في الحياة بالعاصمة الفرنسية، وقد تعودوا على نمط العيش هناك، بعد تلك السنين الطويلة التي قضوها في برشلونة.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وتحدث ميسي خلال المقابلة عن كأس العالم والفوز باللقب التاريخي له وقال: «في الحقيقة اختبرت أمراً مدهشاً وجميلاً، من الصعب شرحه، لأنه كان حلماً رافقني طيلة حياتي، وتمكنا من تحقيقه ومشاركة فرحته مع الجماهير الأرجنتينية، والطريقة التي احتفلنا بها لاحقاً مع الجماهير بعد عودتنا كانت جنونية، لكنها لم تكن بمستوى جنون الواقع، وهي لحظة ستبقى معنا للأبد».

ووصف ميسي المباراة النهائية بالمجنونة، مثنياً على أداء نجم فرنسا وزميله في النادي كليان مبابي، الذي سجل ثلاثة أهداف، ووصفه بأنه كان أحد أبطال اللقاء حتى لو لم يتوج باللقب، مشيراً إلى أن كليان سبق له الفوز بكأس العالم ويعرف هذا الشعور جيداً، ومتمنياً أن يتقاسم معه الألقاب الكثيرة مع نادي باريس سان جيرمان في إشارةٍ أخرى إلى رغبته بالبقاء في العاصمة الفرنسية.