أعلنت الهيئة العامة للترفية بالسعودية برئاسة المستشار تركي آل شيخ عن حفل غنائي ضخم تحت عنوان ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة يوم 8 مارس الجاري على خشبة مسرح أبوبكر سالم.

ويعتبر حفل تكريم هاني شنودة من أضخم حفلات موسم الرياض، ويجتمع فيه بالغناء لأول مرة عدد كبير من النجوم الذين تعاونوا مع الموسيقار هاني شنودة.

ويجمع الحفل الذي جاء بعنوان «ذكريات» لأول مرة في ليلة واحدة كل من النجوم محمد منير وعمرو دياب، وأنغام، كما يشارك في الحفل أحمد عدوية، ومي فاروق، ومصطفى حجاج، وفرقة كايروكي بقيادة أمير عيد وكوكبة من المطربين، ويتولى المخرج خيري بشارة إخراج الحفل، وستتم إذاعته عبر 7 قنوات تلفزيونية.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ عن بوستر الحفل الذي يجمع النجوم، عبر حسابه في تويتر، وكتب معلقًا: «الحدث الفني الضخم ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة ليلة غنائية وموسيقية تجمع كبار نجوم العالم العربي، فيه الكثير من المفاجآت لا أحد يقول ما لقيت طاولة أو تذكرة».

ونشرت المطربة مي فاروق عبر حسابها الشخصي على موقع الصور إنستغرام بوستر الحفل وعلقت كاتبة: «يشرفني وجودي وسط هذه الكوكبة الفنية الرائعة جداً، في ليلة فنية مميزة في حب الموسيقار المصري الكبير هاني شنودة بدعوة من تركي آل الشيخ».

كما نشر الفنان المصري عمرو دياب بوستر الحفل وعلق عليه: «مبادرة محترمة ومهمة، الموسيقار هاني شنودة صاحب رؤية وبصمة فنية مميزة على الصعيد الغنائي والسينمائي وفضله كبير عليه، وعلى غيري من النجوم، شكراً أبوناصر، الحدث الفني الضخم ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة ليلة غنائية وموسيقية بمشاركة كبار نجوم العالم العربي وتم فتح باب الحجز للحفل».

وعلق الفنان محمد منير على مشاركته في حفلة «ذكريات» التي تقام في السعودية تكريماً للموسيقار هاني شنودة، وكتب عبر حسابه على إنستغرام: «الشكر والفخر لحضور تكريم صديقي ورفيق مشواري الفنان هاني شنودة الذي ساهم في تقديم الأغنية البديلة بعد رحيل جيل العمالة و الذي أثر في جيل جديد بالكامل. وهاني كان رائداً لهذا المشروع شكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ الذي اتاح لي هذه الفرصة للمرة الثانية».

وأخيراً علق الموسيقار هاني شنوده على حفل تكريمه في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكتب عبر حسابه على تويتر:«تشرفت بلقاء سعادة المستشار تركي آل الشيخ، وسعدت بمبادرته الكريمه، ولم يفاجئني وعيه الفني و حرصه على نشر الثقافة، ولكني فوجئت بإهتمامه بشخصي المتواضع. شكرا تركي آل الشيخ».