بالتزامن مع حملة جسور الخير لدعم المتضررين جراء الزلزال الذي أصاب سوريا وتركيا نظمت إدارة دلما مول في أبوظبي وفرقة تكات السورية الشهيرة أمسية خيرية بهدف جمع التبرعات المالية والعينية وحضر رئيس البعثة السورية في أبوظبي سعادة السفير د غسان عباس كما حضر الحفل عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام والصحافة والمجتمع في الإمارات.

وحضر الآلاف إلى المركز التجاري قبل ساعات من بدء الحفل، حيث ساهموا بتقديم المساعدات العينية والنقدية.

وتم افتتاح الحفل بالوقوف دقيقة صمت على أرواح ضحايا الزلزال، وصرح بوبندر سينغ، المدير العام والمدير المالي، في دلما مول، قائلاً: إن الحفل كان مقرراً مسبقاً، وعندما حصل الزلزال أرادت الفرقة أن ترسل رسالة محبة إلى المتضررين". كمأ أكد السيد أسامة الماغوط، وعلاء فندي وصفاء جبر وكل أعضاء الفرقة: أن هذه المبادرة هي تقدمة بسيطة، وأقل ما يمكن فعله للمساعدة وإرسال رسالة تضامن، وتمنى أعضاء الفرقة لسورية أن تبنى من جديد بسواعد أبنائها.

كما شكر السفير د. غسان عباس أعضاء الفرقة على حسهم الوطني العالي، ومبادرتها التطوعية والخيرية كما أشاد بالقائمين على هذه المبادرة من إدارة دلما مول، السيد سينغ، والسيد نضال الخطيب، المدير العام والمدير المالي لمجموعة الحيل القابضة ولأعضاء الهلال الأحمر الإماراتي.