شوقت الفنانة المصرية حنان مطاوع الجمهور لمسلسلها «وعود سخية» الذي تنافس به، ضمن أعمال الموسم الدرامي الرمضاني الذي سيبدأ بعد أسبوعين.

ونشرت حنان عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بوستر المسلسل المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه في النصف الأول من شهر رمضان.

وظهرت حنان على البوستر بشخصيتين، واحدة يبدو عليها القوة والنفوذ وترتدي عباءة مطرزة بخطوط ذهبية، مع مصوغات، والثانية لسيدة بسيطة.

والمسلسل من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد سحن، ويشارك حنان بطولته، مجموعة من الفنانين، أبرزهم: نور محمود، سلوى خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبد العزيز وسمر علام.

وتشارك حنان مطاوع في الموسم الدرامي الرمضاني، من خلال مسلسل آخر هو «سره الباتع» المأخوذ عن رواية «سر السلطان» للروائي يوسف ادريس، وقام بالسيناريو والحوار وإخراج المسلسل خالد يوسف، وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر، وتجسد فيه شخصية فلاحة تدعى «صافية» عاشقة ورومانسية لحبيبها «حامد» الذي يجسد دوره الفنان أحمد السعدني وللوطن، وهي في طليعة الثوار ضد الحملة الفرنسية.

وكان مقرراً أن تشارك حنان بمسلسل ثالث في الموسم الدرامي الرمضاني، بعنوان «كفر العميان» لكن تم تأجيله لما بعد الانتهاء من شهر رمضان، حيث سيبدأ تصويره في الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل، ويشارك حنان مطاوع بطولته، مجموعة من الفنانين، أبرزهم: عبير صبري، سماح أنور، ريم البارودي، نضال الشافعي، ناصر سيف، عابد عناني، حسني شتا، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

وكان مسلسل «وجوه» هو آخر أعمال حنان مطاوع الدرامية، وعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، ودارت أحداثه في قصتين: «وش تالت» و«ميتافرس»، حيث قدمت حنان في «وش تالت» قصة طبيبة تخرج من السجن لتبدأ رحلة بحث عن ابنتها ورحلة مواجهة مرض الذهان، أما في «ميتافرس»، ترفض البطلة الحياة في الواقع وتقتحم العالم الافتراضي لتنتقم لنفسها من أعدائها.