فاجأت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق الجمهور باختيارها الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، لتقدم دور ابنتها في مسلسل «تلت التلاتة» الذي تنافس به في الموسم الدرامي الرمضاني الجديد الذي سيبدأ بعد أسبوعين.

وتجسد غادة في المسلسل شخصية ثلاث 3 شقيقات «توأم»، تتورط إحداهن في مشكلة كبيرة نتيجة زواجها من شخصية يؤديها الفنان محمد القس وينتج عنها ابنة تدعى «ياسمين» تقدم دورها الفنانة ليلى أحمد زاهر. وخلال أحداث العمل يقع محمد القس في حب مي سليم لتصاعد الأحداث.

وتعد المفاجأة في اختيار غادة لتقديم دور ابنتها في المسلسل لليلى ابنة الفنان أحمد زاهر، نظراً لما كشفه الأخير في حوار تلفزيوني سابق، عن أنه على خلاف مع غادة عبد الرازق منذ اشتراكهما معاً في مسلسل «حكاية حياة».

وكشف زاهر في برنامج «المجهول»، أنه لا توجد كيماء وانسجام بينه وبين غادة على المستوى الإنساني والنفسي، لكنهما قدما دوريهما في المسلسل بمنتهى الاحترافية.

وقال زاهر: «في عداوة بيني وبين غادة عبد الرازق لكن من ناحيتها هي.. أنا معملتلهاش حاجة، ممكن تكون مش بتحبني هي حرة مش هجبر حد إنه يحبني.. ورغم كدا هي من أقوى الممثلات في الوطن العربي وعملنا مع بعض مشاهد حلوة في مسلسل»حكاية حياة«.

وعن موقف والدها من مشاركتها في مسلسل»تلت التلاتة«، قالت ليلى إن والدها شجعها على المشاركة في المسلسل بعد أن تم اختيارها لدور»ياسمين«، وأضافت:»بالتأكيد والدي يفصل علاقاته الشخصية عن عمله، خاصة وأن الدور أنا المرشحة له، وهو شجعني على الموافقة، كما إنني أعتبر الفنانة غادة عبد الرازق من أهم الممثلات في العالم العربي، وهي صاحبة مدرسة في التمثيل وأرغب بالتمثيل معها".

والمسلسل مكون من 15 حلقة، وينتمي لأعمال الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض من تأليف هبة الحسيني واخراج حسن صالح، ويشارك غادة وليلى بطولاته، مجموعة من الفنانين، منهم: محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش وصلاح عبد الله.