استمراراً لنشاطها الفني الكبير والمميز، خلال الفترة الأخيرة في الفيلم السينمائي الهامور، ثبت بشكل رسمي تواجد عارضة الأزياء والممثلة السعودية المميزة فيّ فؤاد في دراما رمضان التي ستنطلق بعد اقل من شهر من الآن.

وتشارك فيّ في بطولة الموسم الثاني من مسلسل «منهو ولدنا» الذي سيتم عرضه عبر عدد من الفضائيات والمنصات ويشاركها في بطولته كل من، هند محمد، ابراهيم الحجاج، فايز بن جريس، خيرية أبو لبن، حكيم جمعة، علي الحميدي، خالد الفراج، ريم العلي، وهو من إخراج منير الزعبي وتأليف سامي الفليح.

وجذب الجزء الأول من العمل عدداً كبيراً من المشاهدين نظراً لغرابة قصته إذ أنها دارت حول سيدتين إحداهما غنية والثانية فقيرة، تضعان مولديهما بنفس الوقت وبمستشفى واحد، إلا أن احدى الممرضات تقوم بتبديل الطفلين عن طريق الخطأ وتدور الأيام ليكبر الطفل الفقير الذي نشأ في كنف العائلة الغنية مديراً لإحدى الشركات ويصاب بالغرور الكبير، ويحدث بعد ذلك ماهو غير متوقع إذ تكشف الممرضة عن السر الذي احتفظت به لسنين طويلة وتتلاحق الأحداث بعد ذلك.

ومن المتوقع ان يستمر الجزء الثاني بإكمال قصة الشابين بندر الغني وريان الفقير، الذي عاش كل واحد منهما حياة الأخر نتيجة خطأ تلك الممرضة.

وستظهره النجمة السعودية فيّ بدور سكرتيرة الشاب ريان الذي بات يدير الشركة بدلاً من بندر، ويشكل وجودها دوراً محورياً ورئيسياً في القصة والأحداث الدائرة.

وتعد فيَ واحدةً من الممثلات السعوديات الشابات، اللواتي برزن بشكل كبير في الآونة الأخيرة وبدأ اسمهن يرافق معظم الأعمال الناجحة سواء كان ذلك على مستوى الدراما او السينما التي تصنعها المملكة وتصدرها للعالم العربي بتفوق ملحوظ.

وتستعد فيَ كذلك لبطولة مسلسل «آدم وحواء» الذي يركز على العلاقات بين الرجل والمرأة بمختلف أشكالها سواء كانت علاقة زواج او زمالة او صداقة ويتطرق إلى عدد من المشاكل الاجتماعية الواقعية والتي يعيشها معظم البشر كالخيانة، والأمراض النفسية ويشارك في بطولة هذا المسلسل أيضاً، سعاد علي، وهدى الخطيب، وإبراهيم الزدجالي، وميساء المغربي، وهو من اخراج حسين الحليبي وتأليف علي شمس.

وستكون فيّ كذلك نجم لأحد أضخم الإنتاجات العربية عبر التاريخ كاملاً، إذ أنها ستظهر ببطولة مسلسل «نهضة الساحرات»، وتقدم فيه شخصية اميرة الجن الأزرق«الأميرة قيرن»، وقد استدعى تقديم هذا الدور من الممثلة السعودية إجراء تغيرات في شكلها كان من ابزرها حلق شعرها بما يتلاءم مع الشخصية التي ستظهر بها.