وصلت دار أزياء Miu Miu إلى مدرج عرض أسبوع الموضة في باريس، بمجموعة مميزة وأنيقة من أزياء خريف وشتاء 2023-2024، حيث قدمت لحظات استثنائية من الموضة، عن طريق الأزياء الانسيابية من القمصان والفساتين والإكسسوارات الأنيقة.

طبقت ميوتشيا برادا المدير الإبداعي للدار، قواعد ملابس بعد أداء التمارين الرياضية على مدرج أسبوع باريس للموضة، حيث نسقت الأزياء الرياضية مع العملية والأنيقة، لتجسيد الأسلوب السائد في الشارع العصري على مدرجات الموضة، فقد أقرنت السويت شيرت مع الجواكيت الجلد الأنيقة، بالإضافة إلى البناطيل الرياضية «الليجين» والجوارب الطويلة والأحذية الرياضية، لجذب جيل الشباب GenZ إلى عروض الأزياء.

ركزت برادا أنظارها على بعض الاستعارات الأنثوية الكلاسيكية أيضاً في المجموعة، حيث عرضت الإطلالات المكونة من سترات أنيقة وتنانير قصيرة بألوان حيادية مثل الأسود والرمادي، مع لمسات من الألوان الأنثوية التي تزيد من حيوية وانتعاش مجموعة خريف وشتاء 2023-2024.

أما الإكسسوارات كان لها نصيب من جذب الأنظار أيضاً، حيث قدمت الأحذية الجلدية كبيرة الحجم، بجانب حقائب «الساعي» الكبيرة المصنوعة من الجلد والتي حملتها العارضات تحت ذراعيهم بطريقة ساعي البريد، ونسقوها بألوان حيوية مع الإطلالات، بجانب الأخرى الكلاسيكية مثل اللون الأسود السائد دائماً مع مجموعات أزياء الخريف والشتاء.

تعرف المدير الإبداعي لدار Miu Miu كيفية إعداد عرض منحرف بعض الشيء، من خلال إكسسوارات العارضات مثل تسريحات الشعر الفوضوية والمكياج الخاطف للأنظار، بجانب النظارات التي نسقتها العارضات مع الإطلالات.