بعد نحو شهرٍ على ولادتها، كشفت النجمة التركية هازال كايا، ملامح طفلتها «ليلى ثريا» في ساعاتها الأولى في هذه الحياة، إذ شاركت صورةً تجمعهما، ظهرت فيها هازل وهي تحتضن المولودة بينما ترتسم ملامح السعادة على وجهها.
ومن الواضح أن النجمة التركية أرادت معايدة النساء التركيات بيوم المرأة العالمي من خلال تلك الصورة، إذ قالت في تعليقها عبر إنستغرام: «عندما كنت صغيرة اعتادت والدتي صنع شرائط أرجوانية للمسيرات في يوم المرأة، وكنت أساعدها في ذلك»، إذ من المعروف أنه تم اختيار اللون الأرجواني كلونٍ رسمي لهذا اليوم، لأنه يرمز إلى المرأة، ويدل على العدالة والكرامة.
وأضافت نجمة «العشق الممنوع» في رسالتها العاطفية تلك، أنها نشأت وهي تشاهد ما فازت به المرأة وما حققته من إنجازات، مشيرةً إلى أنها لا تستطيع الانضمام إلى مسيرة يوم المرأة، بسبب الشريط الأرجواني الخاص به وهو ابنتها ثريا.
واختتمت النجمة التركية رسالتها بالقول إن قلبها وعقلها وأملها مع النساء، متمنيةً يوماً سعيداً للمرأة وحريةً بلا حقد.

 

وفي سياق الصورة التي شاركتها النجمة التركية لطفلتها، فيمكن القول إن عاداتها تغيرت، حيث كشفت ملامح طفلتها من دون أن تغطي وجهها، وهو الأمر الذي لم تفعله مع طفلها الأول «فكرت علي»، إذ قامت بتغطية وجهه برمز قلب الحب لحظة مشاركتها الصورة الأولى له وقتها، خوفاً على خصوصيته.

 

 

 

ورُزقت هازال كايا بطفلتها «ثريا» صباح السبت الموافق لـ 11 فبراير الماضي، في مستشفى «اجي بادم فوليا» الشهير في إسطنبول، تحت إشراف أطباء متخصصين.
ولم تشارك النجمة المعروفة عربيًا بـ «نهال»، أي صورةٍ لهما على الإطلاق وقتها أو تعلن الخبر، وذلك بسبب الحداد الذي عاشته تركيا بعد وفاة الآلاف في الزلزال المدمر الذي ضرب كهرمان مرعش وعدة محافظاتٍ تركية وسورية أخرى.
وقبل ولادتها، كانت الممثلة الشهيرة شاركت في الأعمال الخيرية وجمع الأموال والاحتياجات العاجلة، من أجل تقديمها لأسر ضحايا الزلزال، والمتضررين، وظهرت في أكثر من مقطع وهي تدعو الناس للتبرع والمساعدة، حيث جمعت إلى جانب العديد من نجوم تركيا مبالغ ضخمة وصلت إلى أكثر من 100 مليار ليرة تركية.