لا بد وأنك قابلتِ في حياتكِ شخصاً واحداً على الأقل يمكنه قضاء ساعات في مناقشة أصغر الأمور، وذلك يرجع ربما إلى أنه يحب إثبات وجهة نظره، أو ربما أنه ينتمي إلى أحد الأبراج التي توصف بأنها على استعداد للذهاب إلى آخر الطريق من أجل ما تؤمن به بغض النظر عن التكلفة.
وهذه الصفات التي ذكرناها سابقاً، هي التي تجعل من الشخص محامياً رائعاً، فالمحامي الجيد يظهر التزامه بالقضية، ويرفض الاستسلام ويتحمل المخاطر من أجل الوصول إلى الهدف، كما يتطلب منه الأمر أن يكون منظماً وعادلاً وموضوعياً.
ووفقًا لعلم الفلك، فإن هذه الأبراج الأربعة لديها ما يتطلبه الأمر في هذا النوع من المهن ذات المخاطر العالية.

 

 

 

العذراء 
إذا كان برج العذراء معروفاً بأي شيء، فسيكون ذلك أنه دقيق ومنظم ومنضبط، وهذه هي السمات التي تجعل من المحامين أقوياء بشكل خاص. 
كما يشتهر مواليد العذراء بذكائهم، ويُعرفون باسم الكمال في دائرة الأبراج، أي أنهم يحبون أن يكون كل شيءٍ مثالياً. كما أن طبيعتهم الحساسة تؤدي إلى شعورهم بـ «الرغبة في الخدمة» التي من شأنها أن تجعلهم يخدمون زبائنهم بكل قوتهم.

الميزان 
إنها ليست مصادفة أن يكون الميزان، والذي يرمز إلى العدالة في هذه القائمة، حيث يُعرف هذا البرج بـ «الدبلوماسية والإنصاف»، وقدرته على وزن الأدلة، كما أن ازدواجية طبيعته تجعله خبيراً في النقاش.

 

 

العقرب 
الحدس هو أحد الصفات المميزة لمواليد برج العقرب، ولذا فإنهم قادرون على قراءة ما بين السطور وكشف أكاذيب الناس، كما أن استعدادهم للدفاع عن الأشخاص المستضعفين يجعلهم خصماً هائلاً في المحكمة.

الجدي 
إذا كنتِ تعرفين شخصاً من برج الجدي، فأنتِ تعلمين أن لديه روحاً تنافسية عالية ويرغب دائماً بالنجاح، معروف عن مواليد برج الجدي أن لديهم «رغبة جامحة في الفوز على الخصم» والمثابرة التي يمكن أن «تضعهم بشكل جيد في مهنة قانونية». ويعتقد علم الفلك أن الجدي هم من أفضل المحامين، إذ وبمجرد أن يضعوا هدفاً، فإنهم يميلون إلى تحقيقه بكل قواهم.