تعد «GIVORI» جزءاً من شركة أكسيوم تيليكوم، حيث تشتهر بتميُّزها وبراعتها في ابتداع تصاميم فريدة لهواتف «أبل» الذكية، مشغولة بإتقان تام، ومصنوعة من أفخر المواد وأجودها. فكل قطعة يتم ابتكارها بالتعاون مع مصمِّمين محترفين، يتمتّعون بخبرات واسعة بالعديد من المجالات، كتصميم وصياغة المجوهرات، والهندسة التصميمية، وابتكار النماذج الفنّية. وما يضع «GIVORI» على مسافة من غيرها هو الانتباه الدقيق للتفاصيل، حيث يتم صنع كل قطعة بطريقة يدوية محترفة جداً، تتطلّب أياماً لإنجازها، بدءاً من ابتكار التصميم الخاص، وصولاً إلى تثبيت كل قطعة وعنصر في مكانه؛ لتشكيل الأنماط المختلفة التي تولّد التصميم النهائي البديع والفريد من نوعه. في هذا الحوار مع دانا مطالقة، مديرة التسويق لدى «Givori»، نلقي بمزيد من الضوء حول هذه التصاميم:

 

 

• ما معنى اسم «Givori»؟

- اشتق اسم «جيفوري» من الكلمة الإيطالية «جيوفاني»، التي تعني «الجيل الجديد». ويهدف الاسم إلى تصور جيل اليوم، الذي لا يتوقع أقل من الأفضل، ويتوق إلى أحدث اتجاهات الموضة، وهو ما تمثله منتجات «Givori».

• ماذا عن المجموعة الجديدة من منتجات «Givori»؟

- أعلنت «GIVORI» عن إطلاق مجموعة متميّزة من منتجَات «أبل» (Apple)، وتشمل هواتف iPhone 14، وأجهزة AirPod، الفريدة من نوعها، وذات التصاميم الخاصّة.

وتزامناً مع إطلاق هاتف iPhone 14، الجديد بالكامل، طرحت «GIVORI» مجموعتها الخاصّة من هواتف iPhone 14، وأجهزة AirPod الفاخرة، التي تم ابتكارها باستخدام أرقى المواد.

• ما خصائص المجموعة ومميزاتها؟

- تتوفر هواتف iPhone، وأجهزة AirPod، إما بجلد التمساح، أو جلد النعامة. ويتميّز جلد التمساح بجودته الهائلة، وبنيته الناعمة، ومتانته العالية، بينما يتألّق جلد النعامة بمظهره ومتانته، مع مقاومة خاصّة لأي خدوش قد تتعرّض لها الأجهزة، جرّاء الاستعمال المتكرِّر.

وتتوفر هواتف بإصدارَيْ «iPhone 14/13 Pro» أو «Pro Max»، سعة 256 غيغابايت، أو 512 غيغابايت

(يُمكِن الحصول على إصدارَي 128 غيغابايت، أو 1 تيرابايت عند الطلب).

 

 

• كيف تتمثل عنايتكم بالتفاصيل في هذه المنتجات؟

- تتم الصناعة اليدوية لكل هاتف iPhone خاص بإتقان عالٍ جداً، بواسطة حِرَفيين مهَرة من الفئة الأولى في إيطاليا، وباستخدام أنقى وأرقى أنواع الجلود.

وتمتاز «GIVORI» بمستويات الحِرَفية العالية، والانتباه الدقيق جداً إلى التفاصيل في كل قطعة يتم صنعها، وبالتالي فإنها تُعدّ شهادة حقيقية على الفخامة الراقية، التي تلبّي متطلّبات الذوّاقة في العصر الحالي.

• هل توفر «Givori» منتجات أخرى؟

- إلى جانب الهواتف، تتميّز بتصميم أجهزة AirPod بإتقان عالٍ، حيث يتم صنع كل جهاز بحِرَفية عالية مع انتباه دقيق إلى التفاصيل، بحيث تتم حياكة وتطريز الجلود بمنتهى الدقّة. أما الأجهزة المخصَّصة للأذن، فتتميّز بكونها تتكامل مع كل تصميم خاص؛ لمنحها مظهراً متناسقاً تماماً.