مثل الفنانات والمشاهير، حياة مدونات الموضة لم تكن بسيطة وسهلة كما نعتقد، بالرغم من أنهن يحققن المال سريعاً، إلا أن ذلك يؤثر في حياتهن الشخصية والأسرية، فكثيراً ما يتعرضن لضغوط وإرهاق في العمل والسفر وغيره، مما يؤثر سلباً في حياتهن الخاصة. لكن، هناك عدد من مدونات الموضة والجمال اللواتي نجحن في الحفاظ على حياتهن الخاصة وتكوين عائلات صغيرة، بجانب تحقيق نجاح على المستوى المهني. 
في إطار ذلك، نستعرض أبرز البلوغرز اللواتي نجحن في العمل والعائلة.

أشهر مدونات الموضة اللواتي نجحن على المستوى المهني والأسري

 

 

كارن وازن
استطاعت مدونة الموضة والجمال اللبنانية كارن وازن في تحقيق التوازن بين الأسرة والعمل، حيث نجحت في حياتها الخاصة بالزواج وإنجاب 3 أطفال، بجانب تحقيق إنجازات على المستوى المهني ونشر مفاهيم الجمال وتحقيق التأثير الإيجابي على المتابعات من خلال تغيير معايير الجمال المعتادة، نظراً لملامحها المميزة وإصابتها بمرض البهاق التي لا تخشى تعريف المتابعين به ودعم المصابين دائماً.

 

الدكتورة خلود
تعد مدونة الموضة والجمال الكويتية الدكتورة خلود واحدة من أبرز المشاهير على منصة سناب شات، حيث تشارك متابعيها وجمهورها أبرز لحظاتها اليومية مع أطفالها الـ 4، كما تحقق نجاحاً كبيراً في حياتها العملية وشاركتها مع أشهر وأكبر علامات الموضة والجمال حول العالم.

 

 


نهى نبيل
خبيرة الجمال نهى نبيل من مدونات الموضة والجمال الشهيرات على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب أسلوبها المميز ونمط حياتها المثالي بالنسبة للكثيرين، حيث تلهم العديد من النساء بأحدث صيحات الموضة والجمال، بجانب مشاركتها لحظات الأمومة والعائلة المميزة في حياتها، كونها أم لثلاثة أطفال.

 

 

ميريام عبادي
تحرص مدونة الجمال ميريام عبادي على تحقيق أبرز اللحظات المهمة في حياتها، مع متابعيها عبر حسابها على إنستغرام، كذلك تشارك اللحظات السعيدة والكوميدية مع عائلتها الصغيرة، حيث تمكنت عبادي مع تحقيق شهرة واسعة بسبب مقاطع الفيديو الكوميدية التي تنشرها مع نجليها.