تستعد العائلة الملكية الأردنية، للاحتفال بعقد قران الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين والملكة رانيا، يوم الأحد المقبل 12 مارس.
وبهذه المناسبة السعيدة التي ينتظرها العالم العربي، نستعرض إطلالات الأميرة إيمان التي ورثت الأناقة عن والدتها الملكة رانيا، لتستوحي منها الفتيات الشابات في مثل عمرها، الإطلالات المناسبة لهن والظهور بمظهر ناعم وراقي كالأميرات.

أجمل إطلالات الأميرة إيمان بن الحسين

 

 

إطلالة الخطوبة
واحدة من أجمل الإطلالات التي جذبت الأنظار إلى أناقة الأميرة الشابة، مظهرها الناعم في حفل خطوبتها، حيث أطلت بفستان أبيض بتصميم ناعم ورقيق، جاء بكمين واسعين وياقة مُزينة بالخطوط، مع مكياج بسيط للغاية ومجوهرات رقيقة تكمل الإطلالة الملكية.

 

 

إطلالة واشنطن
جذبت أيضاً الأميرة إيمان، الأنظار إلى أناقتها في حفل الغداء الوطني في واشنطن، حيث أطلت بمعطف أسود من دار ماكس مارا، محدد من منطقة الخصر بحزام أسود رفيع، ونسقت معه وشاحاً حريرياً باللون الأبيض لتكمل أناقتها البسيطة.

 

 

إطلالة عيد الاستقلال
في عيد استقلال المملكة السادس والسبعين، أطلت الأميرة إيمان مع أسرتها، بمظهر ناعم وراق أيضاً، حيث اختارت الدبلة الرسمية لكن بلون ناعم مناسب لعمرها الصغير، فقد اختارت اللون الأخضر الباستيل، وزينت إطلالتها بحزام على منطقة الخصر مستوحى من التراث الأردني، لتزيد من جاذبية إطلالتها المميزة.

 

 

إطلالة نيويورك
في الحفل الخيري مع مؤسسة كيرينغ بمدينة نيويورك، اختارت الأميرة إيمان فستاناً أسود بسيطاً من دار بوتيغا فينيتا، تميز بفتحة قليلة عند الساق، وأكملت إطلالتها بحقيبة وحذاء من الدار ذاتها، وزينت مظهرها بمجوهرات ناعمة.

 

 

إطلالة الخطوبة الرسمية
بعد إعلان خطوبة الأميرة إيمان رسمياً منذ أشهر قليلة، أصدر الديوان الملكي الهاشمي، مجموعة من الصور لإحياء ذكرى الخطوبة، وتألقت الأميرة الشابة فيها بفستان أسود ناعم من الكتان المطرز على الكمين بالخيوط البيضاء، وأكملت إطلالتها بمكياج قليل وتركت شعرها ينسدل بشكل طبيعي على كتفيها.