تعد عطور الحمضيات من أكثر الأجزاء المثيرة للحماس في روتينكِ الصباحي خاصة في فصول الربيع والصيف، حيث تمنحكِ انتعاشة فورية ودفعة قوية معززة بالعطر، ناهيكِ عن جرعة الطاقة والتحفيز.
من المعروف أن عطور الحمضيات الطازجة والفواكه، من أفضل الاختيارات في فصول الربيع والصيف، لصفاتها الخفيفة وروائحها المثالية، مما يجلب شعوراً نظيفاً وسعيداً في الصباح، لذلك نستعرض عليكِ اختياراتنا المفضلة من عطور الحمضيات لتجعليها رفيقكِ المفضل في المواسم القادمة.

قائمتنا من عطور الحمضيات لانتعاشه ربيعية:

 

 

Marc Jacobs Daisy Ever So Fresh Eau de Parfum
مع الملاحظات العليا من جوهر اليوسفي والمانجو والأناناس، يعد عطر Marc Jacobs Daisy Ever So Fresh المنعش مثل العصير الاستوائي مثالي للإطلالات الصباحية، كما أنه خفيف ومُبهج ويمنحكِ شعور مليء بأشعة الشمس المتناثرة.

 

 

Jo Malone London Lime Basil and Mandarin Cologne
هناك سبب يجعل هذا العطر، المكون من اليوسفي والريحان وخشب العنبر، كلاسيكياً ومثيراً في نفس الوقت، أنه أنيق ولا تشعرين معه بالملل طوال فصل الربيع، كما يمكنكِ استخدامه طوال اليوم.

 

 

Jo Loves Pomelo A Fragrance
مع هذا العطر الرائع من Jo Loves ، سوف تتبادر إلى ذهنكِ، الشواطئ الرملية والمياه المتلألئة، حيث تغرسه رائحة الجريب فروت والذي سيرفع حالتكِ المزاجية بمجرد رشة واحدة.

 

 

Tom Ford Neroli Portofino
العطر المثالي لكل محبي عطور الحمضيات الطازجة والمنعشة في الصباح، يمكنكِ الحصول على جرعة من الطاقة والانطلاق مع بداية يومكِ، من خلال رشة واحدة من هذا العطر المثير للحواس.

 

 

Maison Margiela Replica Under the Lemon Trees
الليمون الطازج يرضي حواسكِ، يتم موازنة الليمون الطازج بالكزبرة والمسك الذي سينقلكِ إلى حالة مشعة بالحماس ومليئة بالطاقة لبداية يومكِ الطويل بكل طاقة.