كشفت مصممة الأزياء اليونانية صاحبة الرؤية الإبداعية، ماري كاترانتزو، عن تعاونها مع بولغري، علامة المجوهرات الإيطالية الفاخرة، في إطلاق تشكيلة حصرية من حقائب اليد المستوحاة من عناصر الطبيعة. 
وترسم الطبيعة ملامح هذا اللقاء بالحدائق المورقة والزهور المتفتحة والمخلوقات الرائعة، وتضم التشكيلة المصغرة 4 من إصدارات سيربنتي المحدودة. 
 
وتشتهر ماري كاترانتزو، المعروفة بلقب ملكة النقشات، بإبداعاتها الغزيرة والشاعرية والمتطرفة، إذ اعتمدت في التشكيلة المصغرة على تطريزات ثلاثية الأبعاد، ترومبي ليل لتجسيد المشاهد الرائعة من العالم الطبيعي، كلها تم تنفيذها بشكل دقيق في مشغل مونتكس في باريس. 

 

 

حقيبة سيربنتي توب هاندل تري أوف لايف
 تتدحرج عناصر مجوهرات بولغري الفاخرة من شجرة الحياة كما لو كانت ثمارًا ثمينة بتركيبة غامضة، بينما يستحضر جذع الشجرة وأغصانها المبهرة جسم مجوهرات سيربنتي المرصع بالألماس. وتلتقي أكثر من 1400 خرزة زجاجية و300 خرزة كريستالية و 410 أنابيب زجاجية مع عناصر زخرفية أخرى في الحقيبة لتعكس مزيجًا من إلهام المجوهرات وفن المصنوعات الجلدية وخبرة الأزياء الراقية التي تطلب إكمالها حوالي 100 ساعة. 

 

 

وتجسد حقيبة سيربنتي تروبيكال جاردن دعوة للغوص في السحر والغموض والجمال الآسر لحديقة من العجائب. وتكمل الطيور اللوحة الطبيعية بالانتقال من هنا وهناك بينما تتفتح الأزهار المتلألئة في الحديقة الفخمة والخضراء. وتتدرج الألوان في الخلفية من الأزرق الفاتح إلى الأزرق لتعكس اللحظة السحرية عندما يتحول النهار إلى ليل. ويتزين جسم الحقيبة بتحفة فنية استغرقت 105 ساعات من العمل وتضم أكثر من 1800 عنصر زخرفي وتم حياكتها يدويًا.

 

 

وبدورها تظهر حقيبة سيربنتي ميدنايت جاردن التباين بين الخلفية السوداء والتطريز النابض بالحياة. وتضم ما يقرب من 1500 خرزة وأنابيب زجاجية وأحجار كريستالية وشرائح، جميعها مخيطة ببراعة ومثبتة يدوياً خلال مدة 60 ساعة من العمل الحرفي الماهر.

 

 

 تتوفر التشكيلة اعتباراً من مايو 2023 في متاجر محددة لعلامة بولغري في جميع أنحاء العالم.