الجودة والتفرد صفتان تتسم بهما حقائب دار Moynat Paris التي يروي كل تصميم منها قصة ملهمة. وتعكس حقيبة غابرييل Gabrielle الخطوط المنحنية والأنيقة لتصميم يحاكي صندوق سيارات الليموزين التاريخي في Moynat، وتعد تحديثاً خفياً لشكل الدار المميز والموازي لمدينة باريس. 

 

 

سمات عديدة تميز هذه الحقيبة الأنيقة التي تليق بمناسباتك النهارية والمسائية، فهي أولاً مزينة بقفلٍ ملتوٍ على شكل حرف M، ومزودة بمقبض علوي مع حزام قابل للإزالة، وتعززها أيضاً العناصر الحديثة، مثل تشطيب الجلد المحبب بالكامل وصورة ظلية منظمة ومتوازنة. وثانياً، صنعت هذه الحقيبة بأعلى جودة من جلد Carat Calf الرمزي، نظراً لصلابته وقوته وحبيباته المنتظمة والواضحة. هذا ويعكس التصميم الجلدي المعقد للمقبض والتركيز على الحواف الخام المطلية صدى رموز الخبرة والحرفية في مشغل Moynat المرموق. 

 

 

تتوفر حقائب غابرييل في حجمي PM و MM لحقائب اليد، مع إضافة أكثر تطوراً وتعبيراً عن شخصيتك وهي كلتش غابرييل. هذا الصدى من الخلود والصورة الظلية العصرية تجعل من مجموعة Gabrielle توقيعاً رمزياً لدار Moynat، ومن الاكسسوارات المرغوبة بقوة في خزانة النساء العصريات والذواقات لكل ما هو راقٍ ووظائفي.