تفاجأ أحد مشاهدي حفل النجمة البريطانية أديل، والذي أحيته مساء أول أمس في لاس فيغاس، برسالة تركت على مقعده، موقعة من المغنية العالمية، وبداخلها مبلغ 50 دولاراً.

وجاء في الرسالة: «مرحباً أيها الجالس في الأعلى هناك.. كيف حالك؟ أتمنى أنك تقضي وقتاً ممتعاً هنا في فيغاس.. شكراً جزيلاً لأنك حضرت حفلي التاسع والعشرين.. اشترِ لنفسك مشروباً على حسابي».

ويقع مقعد المشاهد المحظوظ في مكان بعيد عن المسرح، كون أسعار المقاعد القريبة من المسرح أغلى كثيراً من المقاعد الخلفية. وعادة تقوم أديل بمثل هذه المبادرات، من خلال ترك هدايا تذكارية لمن يجلسون في المقاعد البعيدة، كنوع من الامتنان لجمهورها.

وبدأت أديل سلسلة حفلاتها في ولاية لاس فيغاس الأميركية منذ شهر نوفمبر الماضي، وتستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي.

وكانت أديل، خلال إحدى حفلاتها السابقة ضمن جولتها الحالية، قد وقعت على فستان عروس، اختارت الاحتفال بحفل زفافها، عبر حضور حفل لها في لاس فيغاس. وشهد حفل المغنية العالمية حضور عروسين للاحتفال بزفافهما خلال الحفل، لتتفاجأ بهما أديل أثناء مرورها بين الجمهور، وتوقع على فستان العروس، التي طلبت منها ذلك كي تتذكر هذا اليوم.

وكانت أديل كشفت، أثناء استضافتها في جلسة أسئلة وأجوبة بأحد البرامج التلفزيونية على هامش حفلاتها، أن معظم الأشخاص ينطقون اسمها بشكل خاطئ، وجاء ذلك بعدما أشادت المغنية البريطانية أديل بمعجبة نطقت اسمها بشكل صحيح.

وطالبت أديل المعجبين بنطق اسمها «بشكل مثالي»، قائلة: «أحب ذلك.. فالنطق الصحيح لاسمي هو (آه ديل)». وعلى الفور انتشر مقطع الفيديو، الذي تنطق فيه أديل اسمها بشكل صحيح، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الجمهور تعجبه من نطق اسم الفنانة البريطانية بطريقة خاطئة طوال السنوات الماضية.