في عام 2021، عرض نجم سباقات "الفورمولا 1"، لويس هاميلتون، منزله الفخم الذي اشتراه قبل ذلك التاريخ بأربع سنوات مقابل 44 مليون دولار، للبيع، وذلك لأنه لم يسكنه أبداً.
وحينها تمت صفقة البيع، ليكون هذا المنزل الواقع في شارع غرينتش، في تريبيكا، مانهاتن، والذي يعود تاريخه إلى ما بين 1883 و1884، من نصيب جينيفر غيتس، ابنة الملياردير الأميركي بيل غيتس، إذ اشترته وزوجها نايل نصار مقابل 51 مليون دولار.

 

 

وهذا المنزل الذي صممه المهندس المعماري، تشارلز هايت، كان بالأصل بمثابة مصنعٍ لتجليد الكتب، وقد كان منزلاً للعديد من المشاهير، مثل: جينيفر لورانس، وريان رينولدز، وبليك ليفلي، وجوستين تيمبرليك.
وتبلغ مساحته 826 متراً مربعاً، في حين تبلغ مساحته الخارجية 315 متراً مربعاً، وهو مكون من ثلاثة طوابق، وست غرف نوم، وستة حمامات، بالإضافة إلى مصعدٍ خاص، كما أن غرفة النوم الرئيسية تحتوي على غرفة ملابس، وغرفة معيشة.

 

 

ويقع المنزل الفاخر في مجمع سكني في نيويورك، ويضم بداخله مسبحاً بطول 21 متراً، وغرفة ألعاب للأطفال، وصالة ألعاب رياضية خاصة وتراساً مشتركاً، فضلاً عن حمامٍ تركي.

 

 

وعلى صعيدٍ آخر، استقبلت جينيفر غيتس وزوجها نصار، طفلتهما الأولى قبل نحو أسبوع، إذ أعلنا ذلك من خلال مشاركة صورةٍ عبر "إنستغرام"، ظهرا فيها وهما يحملانها، بينما لم يظهر من المولودة سوى قدميها.
ورغم أنهما لم يكشفا اسم الطفلة في تلك التدوينة، فإنهما عبرا عن حبهما وامتنانهما لأسرتهما الصغيرة، بينما أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن الزوجين أطلقا اسم "ليلى" عليها.

 

 

وجينيفر، البالغة من العمر 26 عاماً، هي طالبة طب، في حين أن نصار يحترف الفروسية، وكان قد تزوج الثنائي في أكتوبر 2021، في حفل فخمٍ خاص، أقيم في مزرعة غيتس للخيول في نيويورك، البالغة مساحتها 124 فداناً، وقيمتها 16 مليون دولار، والتي كانت هدية من والديها لها بعد ذلك.

 

 

وحضر الحفل الفاخر، وقتها، مجموعةً من أكبر الأسماء في عالم الفروسية والأعمال، واستمر الحفل لثلاثة أيام.