بمكياج دراماتيكي وجريء، تمكنت ليدي غاغا من جذب الأنظار في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، حيث طبقت أساليب وصيحات جديدة في عالم الجمال في "لوك" وصف بالساحر.

 

 

وقد كشفت خبيرة التجميل سارة تانو Sarah Tanno، عن خطوات مكياج النجمة الشهيرة، إضافة إلى مستحضرات التجميل، التي استخدمتها للحصول على هذا المكياج من علامة المكياج "Haus Labs by Lady Gaga".. اتبعي الآتي لتطبقي نفس المظهر الجمالي في سهراتكِ وحفلاتكِ القادمة.

 

خطوات تطبيق مكياج ليدي غاغا في حفل الأوسكار:

1. البشرة

 

 

كشفت خبيرة التجميل سارة تانو عن خطوات تحضير بشرة النجمة ليدي غاغا، للبدء في تطبيق المكياج القوي والدراماتيكي في الليلة الساحرة، حيث أسست البشرة بكريم الأساس "تريكلون سكينفيك فاونديشن Triclone Skin Tech"، بالجمع بين نغمتين: 160 Light Neutral + 100 Light Neutral، وطبقته تحت العينين، وعند نصف الوجه.

 

 

واختارت بعد ذلك بودرة شفافة لتثبيت كريم الأساس في المناطق الدهنية من علامة "هوس لابس" أيضاً، بيو بليرينغ لوز ساتينغ باورد Bio-Blurring Loose Setting Powder in Translucent، كما طبقت بودرة نحت الوجه بدرجة معتدلة مستوى 5 "باور سكالت فالفيت برونزر Power Sculpt Velvet Bronzer".

 

 

أما بالنسبة لأحمر الخدود القوي، الذي يعد من أبرز علامات مكياج ليدي غاغا في حفل أوسكار 2023، فقد اختارت سارة تانو أحمر الخدود كولور فيوز بلاش دراغنفروت ديز Color Fuse Blush Dragonfruit Daze من "هوس لابس" Haus Labs، وأخيراَ طبقت الهايلايتر أعلى الخدين "بيو راديانت جيل هايلايترBio Radiant Gel Highlighter".

 

 

2. العينان
برزت عينا الليدي غاغا بظلال جفون قوية وبارزة من خلال محدد العيون ذي الكثافة البصرية "أوبتيك إنتاسيتي إيكة لاينر" OPTIC INTENSITY ECO LINER، واختارت ظلال الجفون "بيو راديانت جيل هايلايتر BIO RADIANT GEL HIGHLIGHTER باللون Chocolate Opal.
كما حددت الحواجب بالقلم المخصص لها باللون البني المتوسط "زي ادجس بريسش برو بانسيل THE EDGES PRECISION BROW PENCIL" من "هوس لابس" Haus Labs.

 

3. الشفاه
وضعت ليدي غاغا أحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ مع محدد للشفاه بالكونتور الكريمي الناعم، وكشفت خبيرة التجميل سارة تانو عن المستحضرات التي استخدمتها لمظهر الشفاه الساحر من علامة "هوس لابس" أيضاً، حيث اختارت أحمر الشفاه بنغمات الكريز "أوتانتيك شايك ليب لاكير Atomic Shake Lip Lacquer in Cherry Shine".