يعرف حفل توزيع جوائز الأوسكار بأنه الحدث الأهم في عالم الموضة على مدار العام، حيث يشارك العديد من النجمات والنجوم فيه، ويتضمن الحفل إطلالات ولمسات جمالية حديثة وعصرية.
بالتأكيد تتبع النجمات أحدث صيحات الموضة والجمال، فهن دائماً مصدر إلهام للمتابعين والمحبين في كل مكان حول العالم، لذلك هناك العديد من الاتجاهات واللحظات الجمالية التي يمكنكِ اقتباسها وتطبيقها من وحي إطلالات النجمات في حفل أوسكار 2023.

أبرز اللمسات الجمالية التي تحبين تطبيقها:

 

 

1. المكياج الدراماتيكي:
خطفت النجمة ليدي غاغا الأنظار، بمجرد وصولها إلى السجادة الحمراء لحفل أوسكار 2023، ولم تلفت الانتباه بفضل فستانها الساحر بتوقيع "Versace" وحسب، بل نمط المكياج الذي اتبعته كان من أبرز لحظات الجمال على الإطلاق.
فقد طبقت ليدي غاغا مكياجاً دراماتيكياً قوياً وجريئاً بأنامل خبيرة التجميل سارة تانو، حيث اعتمدت مكياج ظلال الجفون البرونزي المسحوب على كامل الجفن العلوي، مع اعتماد الآيلاينر الأسود القوى على الجفن المتحرك وسحبه بطريقة ممدودة ومجنحة للجهة الخارجية.
كما حافظت على عنصر القوة من خلال بقية المكياج، فقد اختارت أحمر الخدود الوردي القوي على أعلى الوجنتين مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ اللامع على الشفتين مع تحديد بالكونتور الكريمي لإبراز حجم الشفتين.

 

 

2. المكياج الرومانسي الوردي
نجحت النجمة فلورنس بيو في جذب الأنظار من خلال إطلالة جريئة وساحرة بكافة تفاصيلها، بداية من الفستان إلى الشعر والمكياج، فقد اعتمدت فلورنس الجاذبية من خلال اللمسات الجمالية الوردية الناعمة بتموجات من اللون البني، للظهور بمكياج مناسب للون بشرتها.
وقد حصلت بيو على مكياج بني ممزوج باللون الوردي على الجفن المتحرك للعيون مع اعتماد الآيلاينر الأسود الرفيع والمسحوب بسيطاً لخارج الجفن العلوي للعينين، مع اختيار أحمر الخدود الوردي على أعلى الوجنتين لتأثير ساحر ومرفوع للوجه، وأكملت الإطلالة الجمالية الرومانسية بأحمر الشفاه باللون الوردي لاستكمال سحر مكياجها.

 

 

3. المكياج البني الساحر
تعتمد النجمة ريهانا المكياج البني المناسب للون بشرتها عادة، حيث تحافظ على استخدام الظلال من علامتها التجارية Fenty Beauty، حيث اعتمدت ظلال الجفون البنية المائلة للمعة البسيطة على الجفن المتحرك للعينين، مع اختيار الكحل الأسود على الجفون العلوية، والحفاظ على استخدام الرموش الاصطناعية الناعمة لإكمال إطلالة عينيها الساحرتين، كما اختارت أحمر الخدود المشمشي القوي ليبرز لون بشرتها السمراء مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن.

 

 

4. المكياج السموكي
إيفا لونغوريا اختارت المكياج السموكي الساحر على عينيها ليتناسب مع إطلالتها الأنيقة في حفل أوسكار 2023، فقد أطلت النجمة بظلال جفون باللون الأسود المات المسحوبة على الجفون العلوية على الجهة الخارجية للعيون، من تركيز اللون القوي على طرف الجفن، وأكملت الإطلالة الساحرة بأحمر الخدود البرونزي القوي ليزيد من تأثير وجاذبية مظهرها، واختارت أحمر الشفاه باللون المرجاني المات مع الكونتور الكريمي المحدد للشفتين.

 

 

5. المكياج الترابي
بلمسات ناعمة من الألوان الترابية، خطفت النجمة الهندية ديبيكا بادكون الانتباه بمكياجها البارز وإطلالتها الأنيقة في حفل أوسكار 2023، حيث تألقت برسومات المكياج البني المسحوب للخارج بنعومة على الجفن العلوي للعينين، مع تمرير خطوط الآيلاينر الأسود بطريقة بسيطة وجذابة أيضاً، وحافظت على المظهر الترابي للمكياج من خلال الكونتور الكريمي البني وأحمر الخدود البني الفاتح، مع اعتماد أحمر الشفاه باللون النيود الفاتح مع الكونتور البني.