حققت حقيبة «Peekaboo»، منذ إطلاقها للمرة الأولى عام 2008، التوازن المثالي بين التقاليد الحِرَفية، والروح الإبداعية. وأصبحت مرادفاً لروح «Fendi» الرمزية، بمجموعات لا حصر لها من الملمس والألوان. تصاميم معاصرة وحِرَفية لا تشوبها شائبة، وتعزز الألوان المتنوعة والنسب المبتكرة والتفاصيل الفاخرة جاذبيتها الأنثوية القوية، مع ترسيخ النهج الممتع للعلامة التجارية. ومع الزمن، تطورت هذه التحفة الفنية، وتم تحديثها بألوان جديدة وتفاصيل مبتكرة، تجلّت بحقيبة «Peekaboo Cut» (بيكابو كت)، الجديدة والمعاصرة.

 

 

وتعيد «Fendi» إحياء حقيبة «Peekaboo» بامتياز مع حقيبة «Peekaboo Cut» الجديدة، التي تجمع بين التصميم والتفاصيل المميزة لحقيبة «Peekaboo ISeeU» مع الأجواء القوية الصاخبة لحقبة التسعينات، وبرزت بقوة طوال عرض أزياء ربيع وصيف 2023 على المنصة.

 

 

أكثر حدة

تتلاعب حقيبة «Peekaboo Cut» برموز حقيبة «Peekaboo»، إذ تمّ تضخيم وإبراز القطعة المعدنية الأيقونية، والقفل الملتوي، أكثر من خلال قَصّة أفقية. وأصبحت الحقيبة بشكلها «الترابيزويدي» (trapeziod) شبه المنحرف الفريد أكثر حدة، وللمرة الأولى تتميز حقيبة «Peekaboo» بسلسلة «O'Lock» الأنيقة؛ لإضفاء اللمسة النسائية المطلقة الرائعة بامتياز.

 

 

لمسات كلاسيكية

بفضل قدرتها على معالجة واستخدام المواد والتقنيات المختلفة، أصبحت أيقونة الدار الرائعة بامتياز بياناً ساحراً وملوناً لهذا الموسم. وتتميز السلسلة، وأجزاء الحقيبة الصلبة، بتشطيبات من الفضة؛ لإضفاء لمسات كلاسيكية قديمة في تطابق مميز مع الجلد المصقول اللامع. وتمزج لوحة الألوان، النابضة بالحياة، اللون الأخضر الفاتح مع الوردي الناعم والألوان المحايدة، وتتوفر نماذج منها أيضاً بأصناف الإكزوتيك المميزة بأنماط جلد الثعبان والتمساح، تأكيداً لتناقضٍ رائعٍ، من خلال صقل أجزائها الصلبة المطلية بالورنيش.

 

 

إتقان.. وجرأة

تتوفر هذه الحقيبة بمقاسين: متوسط، وصغير، ويمكن حملها كحقيبة يدٍ مذهلة بتميزها، أو بسلسلة كتف لإطلالة رائعة من حقبة التسعينات. وبشخصيتها الجريئة وطبعها المعاصر، تعبر هذه الحقيبة بمرح عن الازدواجية وإتقان المواد لدى «Fendi»، بحيث تلتقي رموز وأشكال التوقيع مع إعادة التفسير والألوان الخالدة، كل ذلك بجانب البراعة والخبرة العالية. وتُعتبر «Peekaboo Cut» الحقيبة الموسمية، التي على كل سيدة تنشد التفرّد والأناقة اقتناؤها.