يسعى القائمون على المسلسل الكوميدي السعودي الشهير "طاش ما طاش"، لأن تكون عودتهم للجمهور بعد انقطاع دام أكثر من 12 عاماً، على مستوى توقعات الجمهور.
ويضع نجما العمل: ناصر القصبي وعبدالله السدحان، اللمسات الأخيرة مع المخرج محمد القفاص، حتى يظهر المسلسل بصورة قوية، ومن أجل ذلك أقنع الثنائي الكوميدي السعودي الشهير زميلهما الفنان المعتزل يوسف الجراح بالظهور في إحدى حلقات المسلسل، وهو أحد الفنانين اللامعين الذين استطاعوا لفت أنظار الجمهور من خلال المسلسل في أجزائه الـ18 الماضية.

 

 

وقال الجراح، في تصريحات صحافية، إنه لم يقاوم فرحته الشخصية بعودة المسلسل مجدداً، لذا لبى طلب القصبي والسدحان بالظهور في إحدى الحلقات.
وكان الجراح قد فجر مفاجأة نهاية شهر يناير الماضي، على هامش حضوره حفل "Joy Awards"، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، بإعلانه اعتزال العمل الفني، وأن حضوره في بعض الفعاليات الفنية هدفه التواصل مع أصدقائه وزملائه في الوسط الفني لا أكثر.

 

 

وأرجع الجراح سبب بعده عن التمثيل إلى شعوره بالاكتفاء الذاتي من العمل، وأنه قدم كل ما يمكن لفنان أن يقدمه في الدراما التلفزيونية، بالإضافة إلى انجذابه للعمل الإعلامي حيث يقدم برنامج "آدم" التلفزيوني ومسلسل "يوميات عباس" الإذاعي، وأن حضوره الفني مستقبلاً سيكون من خلال الأعمال المسرحية فقط.
وتدور أحداث مسلسل "طاش ما طاش" في قالب كوميدي، من خلال مناقشة العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية في منطقة الخليج بشكل عام، والمملكة العربية السعودية بشكل خاص، وذلك من خلال حلقات منفصلة متصلة، حيث يتطرق المسلسل في جزئه الجديد إلى الانفتاح الكبير الذي تعيشه المملكة، منذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم، كما يسلط المسلسل الضوء على عدد من القضايا الإشكالية والاجتماعية التي لها تأثير بين الناس.