لمّح المخرج المصري، مصطفى فكري، إلى إمكانية تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "ضرب نار"، الذي يجمع الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وسيعرض في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.
وقال فكري، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، إن المسلسل مليء بالأحداث والتفاصيل، وإن شركة الإنتاج ناقشت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في فكرة تقديم جزء جديد، يحمل ذات الزخم الدرامي والأحداث المشوقة.
وأشار فكري إلى أنه يواجه تحدياً كبيراً في مسلسل "ضرب نار"، بعد النجاح السابق الذي جمعه بياسمين وأحمد في مسلسل "اللي ملوش كبير"، وبيّن: "هدفنا السابق كان المنافسة وسط مسلسلات رمضان، لكننا اليوم أمام منافسة جديدة وقوية والبناء على النجاح السابق، وهذا أصعب".

 

وتدور أحداث مسلسل "ضرب نار"، الذي تعرضه قنوات أبوظبي خلال شهر رمضان المقبل، حول "مُهرة" التي تجسد دورها ياسمين عبدالعزيز، وهي فتاة شعبية من شبرا، و"جابر أبو شديد" الذي يقدم دوره أحمد العوضي، وهو شاب قادم من سوهاج إلى القاهرة ليفتح ورشة كاوتش في شبرا.

 

 

ويتعرف "جابر" على "مهرة" وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة تنتهي بالزواج، حيث تأخذ قصة الحب بينهما منحى آخر ومختلفاً، ويكبر الثنائي في العمل معاً حتى يظهر رجل أعمال شرير، يجسد دوره ماجد المصري يحاربهما ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل، مع وجود بعض القصص الأخرى حول هذه الشخصيات، سواء في شبرا أو لدى عائلة جابر في الصعيد.
ومسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، تيسير عبدالعزيز، وتامر مجدي.