يمكن، في بعض الأحيان، أن نرى خبراً حول تغيير اسم قرية أو مدينة حول العالم لتصبح باسم حدث عالمي أو ذكرى تاريخية أو حتى باسم شخصية مشهورة راحلة، لكن من الغريب أن نرى أنباء عن تغيير اسم مدينة بسبب حفلة لنجم!

وهذا ما حدث مع النجمة العالمية الشهيرة تايلور سويفت، بعد أن قرر عمدة مدينة غلانديل في ولاية أريزونا تغيير اسمها لتصبح "مدينة سويفت" على اسم "تايلور سويفت"، لكن لمدة يومين فقط، فما القصة؟

قرر عمدة مدينة غلانديل تغيير اسم المدينة مؤقتًا لتكريم تايلور سويفت، التي تبدأ جولتها الغنائية منها، وسيكون الاسم الجديد للمدينة قيد التنفيذ خلال مواعيد حفلات تايلور سويفت في 17 و 18 مارس الجاري.

ولتشجيع السياحة، قرر عمدة غلانديل إبراز أماكن يمكن للمعجبين الذهاب إليها بعد الحفلات الموسيقية، وفقًا لبيان صادر عن المدينة، باستخدام جمل كثيرة من أغاني سويفت.

وكشف عمدة المدينة، أيضاً، عن الاستعدادات التي تشهدها البلاد للحفل، منها: وضع لوحات إعلانية رقمية على طول الطرق السريعة، وفي الطرق المؤدية لحفلات تايلور سويفت للترحيب بالمشجعين.

كما انتهزت المدينة، أيضًا، الفرصة لمشاركة بعض النصائح المفيدة التي يجب على المعجبين معرفتها قبل التوجه إلى الحفلات الموسيقية المقامة على ملعب "ستيت فارم"، ومنها: الحرص على الوصول مبكرًا والبقاء لوقت متأخراً لتجنب ازدحام المرور، شراء مواقف السيارات مقدماً، وعدم الاعتماد على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لأنه قد لا يأخذ بعين الاعتبار إغلاق الطرق، وبدلاً من ذلك يفضل اتباع الإرشادات الموجودة على بطاقة وقوف السيارات، والبحث عن المعلومات حول لافتات الطريق الرقمية، وأخيراً عدم السماح بأي أضواء من أي نوع في الملعب.