يعد القفطان من القطع الأساسية في خزانة المرأة العصرية خلال شهر رمضان الكريم، إذ يتناسب مع الأجواء الرمضانية وأسلوب الملابس المحتشمة والأنيقة التي تحتاج إليها كل امرأة.

فإذا كنتِ تبحثين عن تصاميم وأساليب حديثة وعصرية للقفطان الرمضاني، فيمكنكِ التألق بهذه الموديلات من أبرز علامات الأزياء الإماراتية، التي حققت شهرة واسعة من خلال تصاميمها المميزة والراقية.

أبرز القفاطين الرمضانية من علامات إماراتية

Ynmdubai

تطلق العلامة التجارية Ynmdubai أزياء عملية وعصرية وأنيقة في مجموعات خاصة، ومن بينها هذا القفطان الراقي بلون البيج الناعم والمُزين بلمسة عصرية من الشراشيب على أساور القفطان، ويمكنك تنسيقه مع إكسسوارات ملونة أو بألوان حيادية لإضفاء مزيد من الجاذبية لإطلالتكِ الرمضانية.

حصة الفلاسي

قطعة أنيقة مميزة من توقيع مصممة الأزياء الإماراتية حصة الفلاسي، ضمن مجموعاتها الرمضانية لعام 2023. ويتميز هذا القفطان الساحر بنعومته البالغة التي تمنحكِ إطلالة راقية حالمة تناسب المرأة العصرية. يمكنكِ التألق به في دعوات الإفطار أو حتى السهرات الليلية مع الأصدقاء والعائلة.

Bleachdubai

إذا كنتِ تبحثين عن العصرية المفرطة، فاختاري هذه القطعة المميزة من العلامة التجارية الإماراتية Bleachdubai، حيث قدمت القفطان بأسلوب الدنيم بتصميم فضفاض وأكمام قصيرة واسعة، حيث يمكن تنسيقه بأكثر من طريقة ومع ألوان مبهجة تزيد من حيويته. كذلك يعد هذا القفطان مناسباً للإطلالات النهارية خلال أيام شهر رمضان الفضيل.

Nafsdesigns

ابتعدي عن التقليدية مع موديلات Nafsdesigns الأنيقة والراقية، مع هذه القطعة الساحرة من علامة الأزياء المحتشمة، تألقي في ليالي رمضان بتصميم مختلف من القفطان المكون من عباءة واسعة وثوب يشبه التنورة بحزام على الخصر بتصميم الكشكش، بالإضافة إلى لونه المثالي للأجواء الرمضانية المبهجة.

CHI-KA

من مدينة دبي، تنطلق علامة CHI-KA بأزياء وموديلات محتشمة عصرية وراقية، تتعمد الجمع بين اللمسات الشرقية والأسلوب الياباني من ناحية الألوان والأقمشة، وفي هذه القطعة الأنيقة اختارت القماش الساتان الناعم لتصميم قفطان مختلف وراقٍ، بلوني البيج والأزرق الغامق، ونسقت معه ثوباً أبيض ليتناسب مع الإطلالة المثالية لشهر رمضان.