الإطلالات المحتشمة والأنيقة والعصرية، من الأهداف التي تسعى الفتيات والنساء للتألق بها في شهر رمضان الكريم، لذلك تلجأ إلى المصممات العربيات والعلامات التجارية المحلية، من أجل الحصول على القطع العربية المناسبة للإطلالات الرمضانية.

لكن الأمر هذا العام مختلف، فمع انطلاق أسابيع الموضة في العواصم العالمية، قدمت بعض دور الأزياء مجموعات من الملابس الجاهزة تتناسب مع إطلالات المرأة العربية والشهر الفضيل، لذلك قررنا أن نجمع لكِ هذه الأزياء العالمية العصرية بأسلوب محتشم وأنيق، لتختاري منها ما يناسبكِ.

من عروض الأزياء العالمية.. تألقي بقطع عربية

إطلالة بتوقيع رامي العلي

شارك مصمم الأزياء اللبناني رامي العلي في فعاليات أسبوع باريس للموضة، بمجموعة تتضمن 23 قطعة من الفساتين والبلوزات والتنورات العصرية الأنيقة، ومن ضمنها هذه الإطلالة المناسبة مع أجواء شهر رمضان المبارك، حيث أطلت العارضة بفستان ناعم وبسيط باللون الأزرق السماوي المدمج معه خيوط ذهبية تلعب دوراً رئيسياً في بناء القطعة، فضلاً عن التصميم الفضفاض المناسب للمرأة المحتشمة.

إطلالة بتوقيع ألكسيس مابيل

اعتمدت دار ألكسيس مابيل Alexis Mabille، الفساتين العصرية المحتشمة ضمن مجموعة خريف وشتاء 2024 في أسبوع باريس للموضة، حيث برزت الفساتين التي تحاكي المرأة الأنيقة، وجاء هذا الفستان الأنيق بلونه البرغندي بقماش الساتان اللامع، بأكمام من الشيفون الرقيق ليزيد من أنوثة المرأة وجاذبيتها.

إطلالة بتوقيع أرماني بريفيه

هذا الفستان من مجموعة أرماني بريفيه لخريف وشتاء 2024، يتناسب للغاية مع المرأة العصرية المحتشمة خلال شهر رمضان، حيث يتميز بالقماش الناعم اللامع بلونه الوردي المشرق وزُين بتفاصيل على أساور الأكمام والياقة من الورود البارزة لإضافة لمسة عصرية.

إطلالة بتوقيع روبرتو كافالي

من اللحظات المميزة خلال أسبوع ميلانو للموضة، هي مشاركة دار روبرتو كافالي بمجموعة ساحرة ضمت عدداً من الفساتين الطويلة المحتشمة المتناسبة مع المرأة العربية. وعرضت الدار هذا الفستان الناعم من قماش الساتان مع نقشات جلد النمر والبليسيه والمخمل معاً، بالإضافة إلى الأكمام المزخرفة ليزيد من قوة التصميم، وزينت أطراف الفستان والكمين بصيحة الشراشيب العصرية.

إطلالة بتوقيع إيلي صعب

قدم مصمم الأزياء العالمي اللبناني إيلي صعب، مجموعة تشبه لوحة فنية لفنان مرهف الحس، حيث جمع بين الطبيعة والأقمشة ليجسد أحلاماً أنيقة، وهذه القطعة المميزة مناسبة لإطلالات شهر رمضان الكريم، حيث يمكنكِ ارتداء الفستان الناعم بلونه البرغندي الأنيق في السهرات الليلية وجلسات السحور الفاخرة.