أشارت الفنانة اللبنانية، نور، إلى أنها لا تخشى تكرار الأدوار التي تقدمها في أعمالها الفنية، مؤكدة قدرتها على تقديم ذات الشخصية بأشكال درامية عدة، لا يشبه بعضها بعضاً.

وقالت نور، في تصريحات صحافية، إنها لم تسعَ لتقديم دور "طبيبة" في 5 أعمال فنية تم عرضها في وقت متقارب، مشيرة إلى أنها تقبل الدور وتدرس أبعاده النفسية والدرامية قبل الاستقرار مع المؤلف والمخرج على الشكل النهائي للشخصية.

وقدمت نور شخصية "طبيبة" في مسلسل "راجعين يا هوى" مع النجم خالد النبوي في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، وفي مسلسل "ظل راجل" أيضاً مع النجم ياسر جلال، كما قدمتها في فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" مع النجم محمد هنيدي، كذلك في الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" مع النجم ماجد الكدواني، وستقدم ذات الشخصية في فيلم "بيت الروبي" أمام النجم كريم عبدالعزيز، والذي سيعرض في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

وعن دورها في فيلم "بيت الروبي"، قالت نور إنها تجسد شخصية زوجة وطبيبة تلجأ إلى سرقة طفل من المستشفى الذي تعمل به لتحقق حلم الأمومة، ويتناول الفيلم ضمن سياق أحداثه توغل المنصات الرقمية في الحياة العامة وتأثيرها من خلال زوجها المدون الإلكتروني.

وحول الاختلاف في الشخصية التي قدمتها في مسلسل "موضوع عائلي"، بينت نور أن شخصية طبيبة المخ والأعصاب كانت مكتوبة بطريقة مميزة، كأنها جزء أساسي من نسيج الأحداث، وقالت: "تُشبهني شخصية مريم بشكلٍ كبير، تتحدث بعفوية وبسرعة، وهو ما حمسني للمشاركة في العمل، كما أن الشخصية متوافقة مع الأحداث وتدخل في حياة كل الشخصيات، خصوصاً إبراهيم (ماجد الكدواني) بحيث يشعر المُشاهد بأن مريم هي جزء أساسي من الأحداث، فلقد كانت هناك خلطة مميزة وخاصة من كتابة وإخراج وإنتاج هي السبب الرئيسي في ارتباط الجمهور بالمسلسل".