الشركاء الذين يتجاهلون أنفسهم من أجل رفاهية رفقائهم هم عشاق متطرفون. وعلى الرغم من كونهم رفقاء حب، فإنهم يميلون إلى التصرف مثل والدتك لتدليلك.

في الحب، هناك الكثير من الأشخاص، فهناك من يفضلون الاستقلالية، وأن تكون لهم مساحتهم الخاصة، وهناك من يمسكون العصا من النصف، وهناك من يقدم حباً غير مشروط، ويعطي شريكه رعايةً كرعاية الأم، حيث إنهم يتحملون كل الآلام لجعل أحبائهم يشعرون بأنهم أعزاء، تماماً كما تفعل الأم بطبيعتها المراعية التي تجعلنا نمر في بحر الحياة العاصف.

أي أنهم شركاء يتجاهلون أنفسهم من أجل رفاهية الشريك، ويميلون إلى التصرف مثل والدتك لتدليلك، ويمتلكون قلباً دافئاً.

وهذه الطبيعة يحددها علم الفلك، إذ يقول إن هناك 4 أبراج تمتلك لمسة أمومة ووقاية، وقادرة على الوصول إلى أقصى الحدود من أجل رعاية شريكها.

السرطان

من المعروف أن أصحاب هذا البرج يتميزون بطبيعتهم الحساسة وحمايتهم للآخرين، فهم يشكلون مأوى لمن يحبون، من تلبية رغباتهم إلى طهي طعامهم المفضل، حيث يميلون لأن يكونوا مقدمي رعاية متميزين دون دوافع أنانية،

أي أن صدقهم وحنانهم سيجعلانكِ تتذكرين والدتكِ في بعض اللحظات.

الحوت

مواليد هذا البرج طيبون، ومن المرجح أن يفتحوا أبواب التعاطف اللامتناهي بمجرد أن يقعوا في حب حقيقي مع شريكهم، كما يمكن للأشخاص الذين ينتمون إلى الحوت معرفة حالتك الذهنية ومزاجك بسهولة من خلال النظر إلى وجهك.

علاوة على ذلك، سوف يسلكون طريق رعاية الإيثار مثل الأم، لتزويدكِ بالدعم والراحة المطلقين في الأوقات الصعبة.

الميزان

سيقوم مواليد الميزان بتقديم أفضل ما لديهم لجعل الشركاء سعداء وراضين، سواء كان ذلك دعماً مالياً أو عقلياً، إذ يُعرف هذا البرج على أنه علامة كونية موجهة نحو الأسرة، ولا يتراجع أبداً عن تقديم يد مساعدة بقلبٍ مفتوح لمن يحبون، لذا كل ما عليكِ الطلب منه وسيكون الميزان موجوداً لتقديم المساعدة بأفضل طريقة ممكنة.

القوس

رغم أن مواليد هذا البرج ليسوا بارعين في التعبير اللفظي عن مشاعرهم في الكثير من الأحيان، فإن شخصيتهم اللطيفة والداعمة ستجعل المقربين منهم يمرون من أصعب المواقف، إذ إنهم يستمعون إلى أسخف مشاكلكِ، ويقدمون لك حلولاً مهمة للقضاء على بؤس الحياة، ويقدمون الدعم اللازم.