اختار الجمهور السعودي الموهبة الشابة همس فكري لتكون "صوت السعودية"، بعد أن أسدل الستار مساء أمس الأربعاء في العاصمة السعودية الرياض، على أول مواسم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "سعودي آيدول".

وحازت همس فكري أعلى الأصوات، متفوقةً على زميليها عبدالعزيز مانع وماجد العويد، وفازت بفرصة إنتاج ألبوم غنائي، فضلاً عن سيارة حديثة موديل 2023، مع وعد من عضو لجنة التحكيم الفنان ماجد المهندس بمنحها لحنين غنائيين، مع فكرة تقديمه ديو غنائياً معها.

وستشارك همس في إحياء مجموعة من الحفلات الجماهيرية بصحبة كبار نجوم الغناء، ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وسالت دموع همس بغزارة وهي تحتضن ابنتها بعد إعلان فوزها، بعد أن استطاعت أن تتفوق على منافسيها، بعد 15 حلقة من تحديات الغناء، حاصدة إعجاب أعضاء لجنة التحكيم المكونة من الفنانين: ماجد المهندس، أصالة، أحلام وأصيل أبو بكر سالم، كما حصدت إشادات واسعة من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووعدت همس الجمهور بتقديم أعمال غنائية في ألبومها، ترضي الجمهور السعودي الذي صوت لها واختارها من بين آلاف المواهب الغنائية، لتكون صوتهم الجديد.

وشاركت المواهب السعودية التي وصلت إلى العروض المباشرة، بتقديم ميدلي غنائي في بداية الحلقة الختامية، واحتفلوا مع همس بفوزها بلقب البرنامج.

وكان مقدما البرنامج راجح الحارثي وسارة مراد، توزعا تقديم الحلقة بين المسرح والكواليس، وغنى المشتركون على المسرح تباعاً، بشكل فردي وضمن دويتوهات. وتحدث المشاركون ضمن ريبورتاجات سبقت إطلالاتهم الفردية، عن مشوارهم في رحلة تحقيق الأحلام وصولاً إلى "سعودي آيدول". كما قدم كل فنان من أعضاء لجنة التحكيم أغنية أمام الجمهور.

ورفع البرنامج في موسمه الأول شعار "أصوات مميزة ومواهب واعدة ستحقق حلمها وتصل إلى هدفها"، ونظمته الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ويهدف لتسليط الضوء على الفن السعودي والموسيقى السعودية، ويعد من أضخم برامج المواهب الغنائية العربية.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تغريدة عبر منصة "تويتر"، بارك فيها لهمس، قال فيها: "أبارك للفائزة بلقب سعودي آيدول.. همس فكري".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.